ضمن كأس الامير فيصل:

الاتفاق يكتسح الشباب بخماسية والوحدة يهزم النصر وقمة الجولة تنتهي سلبية

واصل فريق الاتفاق عروضه القوية في كأس الامير فيصل بن فهد حيث ظل في صدارة الترتيب بعد أن حقق فوزاً كاسحاً على ضيفه الشباب بخمسة أهداف مقابل هدفين, في لقاء أقيم في الدمام ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من المسابقة.

وسجل هداف البطولة هزاع الهزاع ثلاثة أهداف في الشوط الأول, قبل أن يضيف جابر البيشي هدف الاتفاق الرابع, ثم نجح سلطان المريشد ونواف الحرقان في تقليص النتيجة للشباب بهدفين, قبل أن يتمكن الهزاع من العودة مجدداً واحراز الهدف الخامس.

وفي لقاء آخر شهد ثمانية أهداف, خرج فريقا هجر والرائد بنتيجة التعادل بأربعة أهداف لكل منهما في الاحساء, وسجل لهجر عبدالرحيم الخميس “هاتريك” وجمال الحافظ, بينما سجل للرائد عبدالله الحضريتي “هدفين” وطارق كعبي وعبدالعزيز الصقر.

وعلى ملعب الملك عبدالله ببريدة, نجح فريق التعاون في تحقيق فوز كبير على ضيفه فريق نجران وذلك بأربعة أهداف دون مقابل, سجل أهداف التعاون ثامر المشيقح هدف الفريق “هاتريك” ومحمد الاسمري.

وفي قمة الجولة, تعادل فريق الاتحاد على أرضه أمام الهلال سلبياً وذلك في لقاء أقيم بينهما على ملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد.

وفي الرياض, تعرض فريق النصر لخسارة على أرضه وبين جمهوره وذلك على يد الوحدة بهدفين مقابل هدف وحيد, سجل للنصر عبدالاله النصار وللوحدة سجل هدفيه سليمان الدوسري.

وفي جدة, كسب فريق الأهلي نظيره الفتح بثلاثة أهداف مقابل لاشيء, سجلت أهداف الأهلي عن طريق كلا من سلطان السوادي عند الدقيقة (13) من ضربة جزاء وإسماعيل مغربي عند الدقيقة (16) وجابر مباركي عند الدقيقة (65) من ضربة جزاء.

وفي آخر مباريات الجولة استطاع فريق الفيصلي من الفوز على نظيره الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين. سجل للفيصلي وللشعلة فهد هذال وسعد الدوسري.

بهذه النتائج أصبح الترتيب كالتالي:

[standings league_id=2 template=extend logo=false]

10