جولة النصر والقاتل

فيصل الجدعانيجولة قدمت للنصر كل ما يريد تعثر اهلي وشباب وتعادل جمع الاتحاد بالهلال بعد ان اخذ بيده ما يخدمه ويعزز موقعه في المستقبل .

اتسمت الجولة العاشر بالهدف القاتل ثلاث مباريات حُسمت نتيجتها في الوقت بدل الضائع وكأن هذا القاتل اعادنا لعصر الهدف الذهبي .
يمر الشباب بجولات هي اختبار لقدرات احتياطه بسبب فقدان اهم عناصره الاساسية خلال هذه المرحلة سيتضح مدى قدرته واستطاعته السير على خطوات المنافسة وان كان الجواب الاول لا يبعث بالاطمئنان .
في النصر شايع يحرث الملعب بمجهوداته ويضرب صفوف المنافس باختراعاته رغم محدودية امكانياته الفردية ، في الاهلي بصاص يمتلك الموهبة العالية والامكانيات الفردية الكبيرة لكنها داخل الملعب غير موجودة ونجده اساسي على حساب الفريق اولاً ثم من يمكنه خدمة الفريق بشكل افضل .
الاعتراف بالتراجع وحده لا يكفي للعودة العودة تحتاج عمل وجهد ومنافسة كسر الاخيرة يعني التراخي ومع التراخي يطول قطار العودة وربما يظل الطريق .
كيف للاعب ان يعود لمستواه ويقدم المطلوب منه وهو في تراجعه يحصل على ذات المزايا التي كان يحصل عليها ايام تألقه اللعب مع الفريق اساسي والانضمام للمنتخب .
في موقعة الاتحاد والهلال حضر وتألق الجمهور وكان الافضل قدم لوحة رائعة بمناسبة اليوم الوطني للإمارات تعبر عن متانة العلاقة الخوية بيننا وتثبت ان الرياضية باستطاعتها تقديم رسالة تعجز عن تقديمها اكبر الوزارات .
احتج جمهور الهلال على عدم احتساب حكم المباراة خطأ لفريقه برمي القوارير في حادثة ارادت القناة الناقلة اخفائها لكن الحكم اجبرها على اظهارها بإيقافه للعب .
لقطة الدقيقة ثمانين مع المدربين اسوء ما في الكلاسيكو ، دخول لاعبي الفريقان بشعار الامارات وترديد خليجنا واحد اجمل ما قدم لنا .

التعليقات

2 تعليقان
  1. العالميــــــة تبي رجــال ما تبي رخوم
    1

    عودة النصـــر حبست أنفاس الحاقدين على هذا الكيان العريق والكبير و الذي أرادو دفنه

    النصـــــــــــر .. بأسوأ حالاته .. يمرض ولايموت ولن يموت … وعالمــــــي يا محليين .

    Thumb up 2 Thumb down 2
    4 ديسمبر, 2014 الساعة : 4:01 ص
  2. قاهر النصر
    2

    علي رسلك ايها الجدعاني فمازال الدوري طفلا يحبو .

    Thumb up 0 Thumb down 2
    4 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:00 م
112