الاتحاد القطري يشكر النصر

النصر ينهي تحضيراته للفيصلي .. وأعضاء الشرف يواصلون دعمهم

تمرين النصر1

أنهى الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر تحضيراته للقاء الفيصلي مساء الخميس على ملعب الامير فيصل بن فهد ضمن الجولة الحادية عشر من دوري جميل, ويتوقع بنسبة كبيرة الا تشهد التشكيلة اي تغييرات عن لقاء هجر.

من جانب آخر تكفل عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن تركي بكافة تكاليف معسكر الفريق الأول لكرة القدم لمباراته أمام الفيصلي.

على صعيد آخر, قدم الاتحاد القطري لكرة القدم شكره وتقديره لرئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي قوبلت بها بعثة المنتخب أثناء مشاركتهم بكأس دورة الخليج الثانية والعشرين وتوفير سبل الراحة التامة للمنتخب أثناء إقامة تدريباته واستخدامه لمنشآت النادي مؤكدين على أن ذلك لا يستغرب على نادي النصر ورجالاته الكرام ومتمنين للنصر المزيد من التقدم والازدهار. جاء ذلك في خطاب تلقاه النادي مساء اليوم من الاتحاد القطري لكرة القدم .

وعلى صعيد ثان, تكفل عضو هيئة أعضاء الشرف الأستاذ تركي بن فهد المشيقح بكافة تكاليف معسكر الفريق الأولمبي لكرة القدم الذي أقيم مساء أمس استعداداً لمباراة الفتح وثمنت إدارة النادي لهما هذه المبادرة الداعمة التي لا تستغرب منهما تجاه النادي .

فيما قدم عضو هيئة أعضاء الشرف المشرف على فريق كرة السلة بنادي النصر الأستاذ محمد بن عصاي دعماً مالياً لكرة السلة مقداره ( أربعمائة ألف ريال ) كما قدم مكافآت مالية للاعبي الفريق الأول لكرة السلة نظير فوزهم على أحد وتصدرهم للدوري الممتاز متمنياً لهم التوفيق الدائم .كما قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصرالمهندس عبدالله العمراني دعماً مالياً للفئات السنية لكرة القدم مقداره ( خمسين ألف ريال ) .

كما قدم عضو مجلس الإدارة المشرف على فريق كرة القدم لدرجة الناشئين الأستاذ فهد العجلان دعماً مالياً للفئات السنية لكرة القدم مقداره ( خمسين ألف ريال ) .

وكذلك قدم عضو هيئة أعضاء الشرف الأستاذ بندر الحارثي دعماً مالياً للفئات السنية لكرة القدم مقداره ( خمسين ألف ريال ) .

9