الفيصلي يختتم تحضيراته للنصر ووفد من النادي يزور بوابة العطور

فيصلي4 ‫(2)‬أنهى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم عصر اليوم تحضيراتهم ، استعدادًا لملاقاة مضيفهم “النصر”، عند الساعة الـ٠٧:٣٥من مساء يوم غد الخميس، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في مدينة الرياض، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وتركّزت التدريبات الأخيرة على النواحي الفنية، إذ بدأ المران بتدريبات الإحماء تبعها تدريبات تكتيتكية وفنيه حيث عمل مدير الجهاز الفني البلجيكي “ستفيان ديمول” على تطبيق التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء عبر مناورة فرضها على كامل مساحة الملعب.
وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة كافة اللاعبين يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم غادرت إلى مدينة الرياض بعد نهاية المران .

ومن جهة أخرى زار وفد من النادي ، مغرب أمس الثلاثاء ؛ مجموعة ” بوابة العطور ” أحد شركاء النادي حيث تضمن الوفد الأستاذ ” محمد السناني ” مدير المركز الأعلامي ومدرب الفريق البلجيكي ” ستفيان ديمول ” ، ومساعده المغربي ” فهد الورقة ” و لاعبو الفريق الأول لكرة القدم: البرازيلي “مارسيلو ” والأردني ” خليل بني عطية ” والفلسطيني ” أشرف نعمان ” حيث كان في أستقبالهم وكيل الشركة في مدينة المجمعة الأستاذ محمد عبدالعزيز الثميري . واطلع الجميع على ما تضمّنه المحل من عطورات كما قامت مجموعة بوابة العطور بإهداء اللاعبين هدايا تذكارية للوفد .

IMG_3627 فيصلي4 ‫(1)‬ ‫‬

102