بالصور | الفيصلي يظفر بتوقيع نجم الطائي الصقري

الصقري 1

وقعت إدارة الفيصليالأربعاء مع اللاعب ” فهد الصقري ” 25 سنه وذلك في إطار تدعيم الفريق بعدد من العناصر المميزة وتم التوقيع بحضور الاستاذ ” وائل المدلج ” عضو مجلس الإدارة ووكيل أعمال اللاعب الأستاذ ” محمد الحبلاني” الجدير بالذكر ان اللاعب يلعب في خط الوسط ويعد ثاني هدافي دوري ركاء حيث أستطاع تسجيل 8 أهداف من 9 مباريات ومثل نادي الطائي خلال السنوات الماضية .

من جهته عبر اللاعب ” فهد الصقري ” عن سعادتة بالتوقيع في صفوف الفيصلي مؤكداً أنه سيكون عند حسن الظن بإذن الله وسيسعى مع بقية زملائة لتقديم مستوى متميز يرضى جماهير الفيصلي.

الصقري 2 الصقري 3 الصقري 4

التعليقات

4 تعليقات
  1. tamimi
    1

    تمنيتك تبقى مع الطائي

    بس الله يوفقك ويجعل الفيصلي خطوه للامام

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:17 م
  2. مشتاق لك .. ياخالد الصقري
    2

    بصراحة ضربة موجعة لفريق الطائي .
    فهد الصقري لاعب مُميز جدا , وأتمنى أن يكون نادي الفيصلي بوابة انضمام اللاعب الأشول صاحب الفكر واللمسات اللاتينية للمنتخب السعودي الأول . بصراحة الصقري الصغير يستاهل يستاهل يستاهل .
    من جديد ألف مبروك يافهد انتقالك للفيصلي , وسيتحسن مستواك للأفضل , بسبب العقلية الأوروبية التدريبية التي تقود الفيصلي حالياً , وأنت بالفعل تحتاجها في هذا الوقت , وقد اخترت القرار المناسب جداً بالانتقال للفيصلي .
    وعلى فكرة البرازيلي الموهوب رونالدينيو انتقل في بداية مسيرته الكروية إلى فرنسا وبالتحديد إلى باريس سامان جيرمان , بعد نصيحة تلقاها من أحد المدربين , بالذهاب إلى فرنسا والانضمام لأحد أنديتها , بسبب التطور الهائل في القدارات التدريبية الفرنسية , وتركيز الأجهزة الفنية الفرنسية بشكل مباشر على تقوية العضلات للاعب والتي كان يحتاجها بالفعل رونالدينيو في تلك الفترة بسبب جسمه النحيل , وبالفعل استمع البرازيلي الفنان رونالدينيو للنصيحة وانتقل لفرنسا ومنها انطلق إلى عالم النجومية والإبداع , وقد يكون اللاتيني فهد الصقري صاحب حظوظ سعيدة مع المدرسة البلجيكية التي تقود الفيصلي حاليا . الله يوفقك يارب .
    قبل الختام والد فهد اللاعب السابق بنادي الطائي خالد الصقري , وللأمانة الأب كان فلته كروية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى في زمن الفلتات والنجوم والمواهب الكروية الساحرة التي لا يشق لها غبار أبداً في الكرة السعودية .
    وفي كل مباراة منقولة على الشاشة أرى الفنان جدا خالد الصقري يرتدي الضاغط على ركبته اليمنى إن لم تخني الذاكرة بسبب الإصابات المتلاحقة التي تعرض لها اللاعب بسبب الخشونة المتعمدة من قبل الجزارين أقصد المدافعين في تلك الحقبة الخالدة من الزمن , وحينها تخنقني العبرة حين أرى اللاعب الموهوب خالد الصقري وقد انهكته الإصابات وحرمتنا من إبداعاته ولمساته الساحرة . رغم إيماني الخالص بالقضاء والقدر .
    لا أعلم حالياً عن خالد الصقري واحواله , ولكن الله يذكره بالخير والله يبارك في أبنه فهد .
    ياليت من يقرأ تعليقي ويعرف خالد الصقري من قبل المتابعين والقراء في هذا الصرح الإعلامي المُميز , أن يقوم بتزويدي بتعليق آخر عن احواله واخباره وصحته .
    والله العظيم مشتاق له رغم عدم معرفتي به نهائيا .
    ( حمدالدوسري + وادي الدواسر )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:29 ص
  3. الحاتمي
    3

    كفايه يا خالد الباتع ……… كفاية تطنيش و تطفيش للاعبي الفريق ….

    …………. سألنا عنك يالحتماوي وينك …………….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:09 ص
  4. عاااااالمي
    4

    ياكحيلان هذا مهاجم من الطراز الممتاز فرصة ثمينة للعالمي اخطفه

    Thumb up 0 Thumb down 2
    4 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:04 م
105