عبدالله بن مساعد رئيساً للإتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي

unnamed

أقر مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي تزكية صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية رئيساً للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي للدورة القادمة.

جاء ذلك خلال الاجتماع (22) لمجلس إدارة الإتحاد برئاسة النائب الأول الكولونيل/ حمد مالبوم وبحضور وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة الأمين العام للاتحاد فيصل بن عبد العزيز النصار وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد .

كما تم خلال الاجتماع , الذي ستعرض نتائجه على أجتماع الجمعية العمومية للإتحاد الذي سيعقد يوم غدا في محافظة جدة قبول إستقالة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز وتقديم الشكر لسموه على ما قدمه للإتحاد خلال الفترة السابقة .

كما تم مناقشة العديد من المواضيع المطروحة على جدول الإجتماع ومنها الاطلاع على محضر تقرير الاجتماع الحادي والعشرون لمجلس إدارة الاتحاد وإعتماده وتقرير دورة ألعاب التضامن الإسلامي الثالثة بإندونيسيا , والاطلاع على تقرير بطولة قطر الدولية للثلاثي الإسلامي وتقرير البطولة الإسلامية الثانية لرفع الأثقال وتقرير الدورة السادسة للطب الرياضي ومكافحة المنشطات بالإضافة إلى عرض مذكرة اتفاقية التعاون مع اللجنة الأولمبية الإندونيسية وحكومة جنوب سومطرة .

التعليقات

1 تعليق
  1. الاتحاد العالمي الحقيقي
    1

    كفووو يستاهل عبدالله بن مساعد
    رياضي قدير ورجل نزيه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 4:43 م
103