العيسائي ثانيا بالفئة الفضية لتحدي الشرق الأوسط

unnamed (1)

حقق البطل السعودي في سباقات السيارات بندر العيسائي المركز الثاني في الفئة الفضية لسباق كأس بورش GT3 تحدي الشرق الأوسط الذي أقيم مؤخرا على حلبات السباقات الدولية في العاصمة البحرينية المنانة وجاء احتلال العيسائي لهذا المركز المتقدم في الفئة الفضية بعد أن حل خامسا في السباق العام الذي شهد مشاركة نجوم العالم في سباقات السيارات.

وقال السائق السعودي بندر العيسائي بعد السباق: أنا هنا لكي أستمتع بالسباق وأقود بحرية. ولا أضع نفسي تحت أي ضغوط من ناحية تحديد الأهداف، لكنني راضٍ تماماً عن المركز الخامس الذي حققته. لقد كنت بعيداً نسبياً عن السائقين الآخرين أمامي وخلفي، ولذلك كان عليّ أن أحفّز نفسي لتقديم أفضل أداء ممكن، وهذا ما فعلته. ولهذا أتوجه إلى جولة دبي بقدرٍ أكبر من الثقة بالنفس والإيمان بقدرتني على تحقيق الأفضل في السباقات المقبلة.

يذكر أن سابقات السيارات في المملكة تستهوي العديد من الشباب وقد أخد منحى الاهتمام بهذه الرياضة منحى تصاعدي بعد أن أنشئت الرئاسة العامة لرعاية الشباب اتحادا خاصا لرياضة السيارات والدرجات النارية لإيجاد إطار الرسمي لهذه الرياضة التي حقق فيها المتسابقين السعوديين مراكز متقدمة في مختلف فئاتها.

التعليقات

1 تعليق
  1. أبو رامي
    1

    مبروك للأخ بندر هذا الإنجاز و إلى الأمام دوما. الحقيقة و من خلال متابعتي للسباق في الأعوام السابقة فإن المتسابق العيسائي من اجدر المتسابقين لنيل هذه البطولة و اتمنى له التوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:46 م
112