فينجر: ارسنال سيفوز بالدوري الانجليزي خلال ثلاث سنوات

فينجر ارسنال

صرح أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي بأن فريقه يمنكه التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الثلاث السنوات المقبلة و ذلك من أجل طمأنة جماهير الفريق الغاضبة للغاية من عدم التتويج بالبطولات.

صحيفة ” دايلي ميرور ” البريطانية نشرت تصريحات المدرب الفرنسي للصحفيين و التي أكد فيها على أن الفريق أصبح به شيئاً خاصاً في الوقت الحالي و سيتمكن من التتويج بالبريمييرليج في السنوات المقبلة.

و افتتح فينجر تصريحاته للصحفيين حول إمكانية الفوز باللقب قائلاً ” بالطبع ، لقد بدأنا بشكل سيء و لم نحصل أبداً على لاعبي الفريق مجتمعين معاً منذ بداية الموسم ، لقد كانت بداية مرحلة نموذجية ما بعد كأس العالم ، علينا المحاربة الآن من أجل إثبات أننا بإمكاننا المنافسة في كل مباراة على حدة “.

ثم أضاف الفرنسي قائلاً ” لقد خضنا سباقاً على الفوز بالبريمييرليج في عدة مرات لكن الناس يتذكرون من يفوز باللقب ، القتال على البريمييرليج كان صعباً للغاية في الثماني أو التسع سنوات الماضية ، لدينا منافسة كبيرة في إنجلترا و علينا أن نقبل ذلك ، مستوى البريمييرليج مرتفع جداً و تشيلسي بدأ هذا الموسم بشكل جيد ، لكن الجميع يحاولن اللحاق به على الرغم من صعوبة ذلك “.

بينما اختتم صاحب الـ 65 عاماً تصريحاته قائلاً ” بعد 13 أو 14 مباراة لا يمكن أن نقول أن الصراع على لقب البطولة قد انتهى ، لا يمكن القول بأن تشيلسي لا يمكن اللحاق به ، أعتقد أننا خلقنا شيئاً خاصاً داخل النادي و أنه علينا الفوز بمباريات كرة القدم من أجل توحيد الجميع “.

يذكر أن الجانرز يبتعدون عن نادي تشيلسي المتصدر بفارق 13 نقطة بعد مرور 13 جولة و هو الأمر الذي يجعل من فرصة أرسنال في المنافسة على اللقب شبه مستحيلة.

110