النويصر: لن يتم اقالة أحمد عيد من منصبه

احمد-عيد

يؤكد محمد النويصر، نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن اللجنة المشكلة من قبل الأمير عبدالله بن مساعد لمعالجة المشاكل التي يعاني منها اتحاد القدم، شرعية، وتهدف إلى الارتقاء بكرة القدم السعودية.

ويقول النويصر ضيف برنامج “في المرمى”:” اللجنة الأولمبية ليست قطاعاً حكومياً ليعتبر مافعلته تدخلاً، بل هي المظلة لجميع الاتحادات، واللجنة المشكلة من قبلها لن تخرج عن النظام الأساسي” وأردف:” لم يؤخذ برأيي حول اللجنة، وهذا أمر طبيعي، والأهم أن أحمد عيد وافق” مشيراً إلى أن لديهم معلومات حول اللجنة قبل شهرين، كون أساس الاتحاد السعودي خطأ.

ويعود النويصر للحديث عن اللجنة بالتفصيل، وأضاف:” اللجنة ستقدم مقترحاتها للجمعية العمومية، واذا لم ييوافق أحدُ ما على القرارات التي تفيد الرياضة السعودية فعليه الاستقالة مهما كان منصبه” مبيناً أنه سيتقدم باستقالته من منصبه اذا كان ذلك لمصلحة الكرة السعودية.

وأكد النويصر أن تشكيل اللجنة لايعني حل الاتحاد، وأتبع:” لايوجد أن نية لحل مجلس ادارة الاتحاد السعودي، وأنا شخصياً كنت مع أحمد عيد في الفلبين وتحدثنا عن هذا الأمر”.

واعترف نائب رئيس اتحاد القدم السعودي بأن الفيفا تحدث معهم حول بعض الملاحظات، ويضيف:” اختلاف الفيفا معنا حول تمثيل الأشخاص في الجمعية العمومية، بينما يريد أن يكون التمثيل للكيانات”.

التعليقات

8 تعليقات
  1. شقردي نميلاتي
    1

    يعني ياهلاليين مو على كيفكم زمن الدلع راح ينتهي قريبا والفساد اللي بسببكم راح يزول …ننتظر كره سعوديه شريفه بدون لجان فريق الدلال ..

    وسلامتكم ..تعرف حارس سدني :mrgreen:

    Thumb up 11 Thumb down 4
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:33 م
  2. منصف
    2

    يجب ان يفهم كل واحد في الوسط الرياضي أحمد عيد رئيس منتخب عن طريق الاقتراع انتخابات تحت أشراف الفيفا بمعنى لا النويصر ولا اللوبي الهلالي يستطيع ازاحة احمد عيد نظام الانتخابات معتمد من الفيفا الدولي والتجييش المحلي للاسف لا يعرف نظام الفيفا السلام على الخشوم ولى زمانها

    Thumb up 7 Thumb down 4
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:15 م
  3. فيصل سالم
    3

    اول مشكلة يعاني منها اتحاد القدم هي المزهرية اللي لا يهش ولا ينش
    وبسببه صار الاتحاد فوضى .

    Thumb up 2 Thumb down 2
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 4:13 م
  4. كاسر
    4

    لازم يبقى منظومه الفشل لم تنتهى بعد

    Thumb up 1 Thumb down 1
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:03 م
  5. البلشة
    5

    ويعود النويصر للحديث عن اللجنة بالتفصيل، وأضاف:” اللجنة ستقدم مقترحاتها للجمعية العمومية، واذا لم ييوافق أحدُ ما على القرارات التي تفيد الرياضة السعودية فعليه الاستقالة مهما كان منصبه”

    كيف ستقدم مقترحات … واذا لم يوافق احد ما على القرارات …. فعليه الاستقالة …

    مقترحات .. والا قرارات .. تناقض…. تلعب على مين .. يا اخي زمن التضليل رااااااااااااح ……

    تدخل علني في شئون اتحاد منتخب وامر يخالف نظام الفيفا .. وان استمر التدخل فسيتدخل الفيفا ويوقف نشاط الكرة في السعوديه بسبب تدخلات الهلاليين .. والخسران السعودية …. الله يفكنا منهم قريبا ..

    Thumb up 4 Thumb down 1
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:07 م
  6. الوحش
    6

    ليه هو التعيين في الاتحاد السعودي لعبه صحيح هذي مهزله ومصخره انه يصير كل شي على كيف فريق على حساب الفرق الاخرى اذا قول على الرياضه السلام

    Thumb up 3 Thumb down 1
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:03 م
  7. العالمه لأتزال صعبه قويه
    7

    موبس احمد عيد حتى أنت وأروقة وممرات وبوابات الاتحاد السعودي كلها مطالبه بالرحيل أنتهت فرصتكم على لأشي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:42 ص
  8. ليه العالمية تقهر ؟
    8

    المشكلة الفريق المحلي الأزرق الصغير هو أكبر مستفيد من تواجده و مازال فاشل بالعالمية التي يلهث خلفها ، و اللي فوق أحمد عيد أمير هلالي ورئيسه السابق !! واللجان مليئة بالهلاليين كذلك و حتى جدولة المسابقات بها المراهق المتعصب نعيم البكر الذي فصل جدول الدوري لخدمة الهلال ، وحتى الصنيع أعترف بأخطاء الجدولة وقال لتسكيت النصراويين سنعدلها بالدور الثاني اعترافا منه بالخطاء الواضحة الفاضحة !

    تقديم من اول مباراة بالدوري ضد العروبة بدون علم رئيسه

    تأجيلات و تاجيلات محكوره ورضخت اللجنة لضغوط الهلاليين بل اللجنة نفسها فيها نعيم بكر خريج منتديات هلالية ومتعصب مثل الطواقي هنا :mrgreen: وانكشف أمره

    دلع ما بعده دلع آخرها النصر تم تغريمه بعد تصرفات جمهوره ضد الأهلي بجده ، لكن تصرفات جمهور الهلال ضد الاتحاد بجدة و القاءهم المخلفات ( هذا ان ما كرروا هتافات نيجيريا بعد ) ولا حسيب و لارقيب هذا الدلااااااااااااااااااااااااااااااااال و رئيسه هو المسؤول حتى عن احمد عيد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:02 ص
106