رونالدينيو يتسلم جائزة أفضل لاعب في العقد الماضي

بعد ثلاثة سنوات من حصوله على لقب أفضل لاعب في العقد الماضي من قبل مجلة وورلد سوكر الإنجليزية، تسلم رونالدينيو جائزته قبل لقاء فريقه الحالي أتليتكو مينيرو وفريق فلامنغو في الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وكانت مجلة وورلد سوكر قد منحت البرازيلي رونالدينيو لاعب الميلان الإيطالي آنذاك لقب أفضل لاعب في العقد عن الفترة ما بين 2000-2009 والتي شهدت تتويج رونالدينيو بكأس العالم عام 2002 بالأضافة لدوري أبطال أوروبا عام 2006 مع برشلونة الإسباني، متفوقا على الفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتسلم رونالدينيو جائزتة من يد النحات الشهير روبرت كلاوسين والذي صمم الجائزة علي شكل تماثيل من الذهب الخالص يمثل الساحر البرازيلي، ويصل ثمنها الى 200 الف دولار.

وقال روبرت كلاوسين لموقع جلوبوسبورت: رونالدينيو جوهرة كرة القدم، ولهذا كانت الجائزة على هيئته من الذهب الخالص محاطا بقبة زجاجية لحمايته.

ولم يكتف الدولي البرازيلي السابق رونالدينيو بشكر النحات العالمي والمجلة الإنجليزية أثناء مراسم تسليمه للجائزة قبل لقاء فلامنغو، ولكنه بعث برسالة شكر لهما عبر صفحته على موقع التواصل العالمي الفيسبوك بعد ساعات قليلة من اللقاء وقال: شكرا لمجلة ورولد سوكر ولروبرت كلاوسين على جائز أفضل لاعب في العقد، والتي تسلمتها قبل لقاء الأمس وسأحتفظ بها بعظيم الرعاية.

 

110