الأمن المصري يوافق على حضور الجماهير لمباراة الأهلي وسيوي

الأهلي المصري

قال الجهاز الطبي للأهلي المصري، إن ثلاثة لاعبين أساسيين سيخضعون اليوم الإثنين، لاختبارات طبية قبل المشاركة في التدريبات الجماعية استعداداً للمواجهة المرتقبة مع سيوي سبور القادم من ساحل العاج في مباراة العودة لنهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مطلع الأسبوع المقبل.

وسيلتقي الفريقان المصري والعاجي في المباراة الحاسمة السبت المقبل، بإستاد القاهرة بعد أن انتهى لقاء الذهاب لصالح سيوي سبور بالفوز بهدفين لهدف واحد في أبيدجان.

وقال المشرف العام على الكرة في الأهلي، علاء عبد الصادق، إن الثلاثي حسام غالي وحسام عاشور ووليد سليمان سيخضع للاختبار الطبي لتحديد حجم إصاباتهم ومدى إمكانية مشاركتهم في المباراة القادمة.

واشتكى غالي من شد في العضلات بعد المجهود الكبير الذي بذله في مباراة الذهاب، كما عانى عاشور من دوار وقىء في مطار أبيدجان ولم يكمل وليد سليمان المباراة بسبب تأثير أرض الملعب وهي من العشب الصناعي على ركبته.

وقالت وزارة الداخلية المصرية: “تأمين المباراة يأتي في إطار الحرص على سلامة الجماهير وخروج المباراة بالمظهر الحضاري اللائق”.

وتصل بعثة سيوي سبور إلى القاهرة غداً الثلاثاء، لبدء الاستعداد للمباراة حيث يتدرب الفريق على ملاعب الأهلي بمدينة نصر وسيكون تدريبه الأخير الجمعة على إستاد القاهرة الذي يستضيف المباراة.

ولم يسبق للأهلي وسيوي سبورت الفوز بكأس الاتحاد الأفريقي.

من ناحية أخرى، تقدم الأهلي بالتماس إلى الكاف لرفع الإيقاف عن محمود حسن تريزيغيه الذى نال إنذاراً ليصل رصيد إنذاراته الى اثنين ويستحق القوبة.

وينتظر الأهلى الرد من الاتحاد الأفريقي خلال 72 ساعة وفقاً لخطوات عملية تعامل الكاف مع مثل هذه الأمور أملاً فى الحصول على موافقة لمشاركة نجم الأهلى فى لقاء العودة بنهائى الكونفدرالية.

110