في أول مهمة عمل خارجية بعد إشهار الاتحاد

تركي بن مقرن يبحث مع سميث تطوير الرياضات الجوية

الجويةبحث صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الجوية مع رئيس الاتحاد الدولي للرياضات الجوية الدكتور جون سميث سبل تطوير الرياضات الجوية في السعودية وضرورة حضور الفرق السعودية لجميع البطولات الإقليمية والدولية في جميع أفرع الرياضات الجوية.

جاء ذلك أثناء حضوره حفل افتتاح بطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات أمس الأول بدعوة من اتحاد الإمارات للمظلات وهي المهمة الرسمية الأولى للاتحاد السعودي للرياضات الجوية بعد إشهاره مؤخراً.

من جانبه أشاد الدكتور جون سميث خلال الاجتماع, بجهود السعودية كأحد الدول الفاعلة والمؤثرة في الرياضات الجوية في الشرق الأوسط وآسيا.

كما التقى الأمير تركي بن مقرن كل من الأمير هاشم بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني للرياضات الجوية ورئيس الاتحاد الإماراتي للرياضات الجوية نصر النيادي ورئيس الاتحاد الإفريقي للرياضات الجوية اللواء يسري الشماع , حيث ناقشوا سبل التعاون ما بين هذه الاتحادات .

حضر الاجتماعات رئيس اللجنة التنظيمية للرياضات الجوية بدول مجلس التعاون يوسف الحمادي وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الجوية رئيس الاتحادين العربي والآسيوي للرياضات الجوية الدكتور مبارك السويلم ومدير بطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات الحكم محمد يوسف.

1 (4)

108