قطر يسحق الوكرة بسباعية

قطر يسحق الوكرة بسباعية

استعاد قطر نغمة الانتصارات وحقق فوزا ساحقا علي مضيفه الوكرة الجريح بسباعية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم السبت في افتتاح الجولة الحادية عشرة من الدوري القطري.

وسجل الاهداف التونسي حمدي الحرباوي (8) والكوري الجنوبي كيو كي يونج (31) وماهر يوسف (32 و47) وموسي العلاق (60)، وفضل عمر (83).

وهذا هو اكبر فوز يحققه فريق هذا الموسم، واقسى خسارة يتلقها الوكرة منذ عدة مواسم. ورفع قطر رصيده الى 19 نقطة وتقدم الي المركز الخامس، بينما توقف رصيد الوكرة عند 7 نقاط وظل في المركز الثاني عشر بفارق نقطتين فقط عن الشحانية الثالث عشر وقبل الاخير.

وتجدر الاشارة الي ان الوكرة اقال مدربه التونسي ماهر الكنزاري عقب الجولة الثامنة، واسند المهمة الي الجزائري نور الدين بن زكري الذي لم يحقق أي فوز في 3 مباريات متتالية.

واخفق الخور والخريطيات في العودة للانتصارات وتعادلا بهدف. تقدم الخريطيات بهدف الكونغولي ديبا الونجا (21) وسجل للخور سيرجن عبده (53). ولعب الخريطيات بعشر لاعبين لطرد لاعبه فيفيان اكواسي (29).

ورفع الخور رصيده الي 12 نقطة وتقدم للمركز التاسع، والخريطيات الى 11 نقطة وظل في المركز الحادي عشر.

وتستكمل الجولة غدا بخمس لقاءات اهمها الغرافة مع السد، والعربي مع الاهلي، وام صلال مع السيلية، والشمال مع الجيش، والشحانية مع لخويا.

112