السد يسقط الوكرة والغرافة يقلب الطاولة على الخور

واصل السد تصدره لدوري نجوم قطر بفوز مستحق 2-1 على الوكرة يوم الاثنين على ملعب “جاسم بن حمد” ضمن المرحلة السابعة من المسابقة والتي شهدت في وقت سابق اليوم فوز الغرافة على الخور بنفس النتيجة.

وأثبت السد تفوقه في كل المستويات سواء في الأداء أو النتيجة وظهر التباين واضحا بين الفريقين حيث قدم المتصدر آداء كبيرا على مدار الشوطين وخاصة الشوط الأول الذي شهد سيطرة واضحة للفريق الذي كان قادرا على حسم اللقاء بنتيجة أكبر لكن إهدار الفرص بسبب قلة التركيز حال دون ذلك.

وبادر خلفان إبراهيم خلفان بافتتاح التسجيل للسد في الدقيقة 15 من تصويبة قوية خدعت حارس الوكرة ثم تمكن الضيوف من تعديل النتيجة عن طريق أحمد كحيل في الدقيقة 51 قبل أن يمنح الجزائري نذير بلحاج فريقه هدف الفوز في الدقيقة 57.

وحافظ السد على المركز الأول بسبعة انتصارات متتالية وأصبح رصيده 21 نقطة كاملة في حين بقي رصيد الوكرة 11 نقطة وتنازل بذلك عن المركز الثاني الذي ذهب لفريق لخويا أحد أبرز المستفيدين من هذه المرحلة.

وفي مباراة أخرى، حقق الريان فوزا ثمينا 2-1 على الخريطيات. وجاء هدفا الريان عن طريق المهاجم جار الله المري في حين سجل للخريطيات يحيي كيبي ليصبح رصيد الريان 13 نقطة في حين بقي رصيد الخريطيات ثلاث نقاط في المركز الأخير.

وقلب فريق الغرافة تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2-1 على الخور في وقت سابق اليوم بملعب “ثاني بن جاسم” وأنقذ لاعبو الغرافة مدربهم البرازيلي باولو سيلاس من مصير شبه محتوم في حالة الخسارة وأرجأوا رحيله عن تدريب الفريق بعدما أحرزوا النقاط الثلاث.

وبادر الخور بافتتاح التسجيل عندما أعلن الحكم عن ضربة جزاء اثر تدخل حارس الغرافة قاسم برهان مع المهاجم خوليو سيزار ونجح سيزار في التسجيل مع حلول الدقيقة 61 مانحا فريقه هدف التقدم.

ولم يتأخر رد الغرافة كثيرا عندما نجح المهاجم البرازيلي دياجو تارديلي من التعديل في الدقيقة 70 مستفيدا من ارتباك دفاعي واضح للخور قبل أن يضيف زميله فهيد الشمري الهدف الثاني في الدقيقة 78 من تسديدة قوية.

وتقدم الغرافة إلى المركز السابع مؤقتا برصيد تسع نقاط وتجمد رصيد الخور عند ست نقاط مواصلا بذلك سلسة نتائجه السلبية بعد هزيمة المرحلة الماضية أمام الجيش رغم البداية القوية له هذا الموسم.

 

التعليقات

1 تعليق
  1. ابو وسام
    1

    اللاعب الاوربي المشهور اذا وصل عمره 33 جاء للخليج واخذ الملايين لماذا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:38 ص
112