آرسنال يستعيد نغمة الانتصارات في البريمرليج

أرسنال

استعاد آرسنال نغمة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي بفوزه خارج ملعبه على وست بروميتش البيون 1-0 في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة اليوم السبت. وكان فريق العاصمة الانجليزية خسر مباراتيه الاخيرتين في الدوري امام سوانسي سيتي 1-2 ومانشستر يونايتد بالنتيجة ذاتها.

وغاب عن آرسنال لاعب وسطه جاك ويشلير الذي تأكدت اصابته في اربطة الركبة حيث خضع لعمية جراحية الخميس سيتبعد على اثرها ثلاثة اشهر عن الملاعب. في المقابل، شارك المهاجم الفرنسي الدولي اوليفييه جيرو للمرة الاولى اساسيا منذ اصابته بكسر في ساقه في اب/اغسطس الماضي علما بانه نزل احتياطيا في مباراة القمة ضد مانشستر يونايتد السبت الماضي وسجل هدفا في المباراة التي خسرها فريقه 1-2.

واستحوذ آرسنال على الكرة بنسبة كبيرة، في حين ركز وست بروميتش البيون على الهجمات المرتدة السريعة معتمدا على سرعة مهاجميه ستيفان سيسينيون وسايدو براهينو لكن دفاع ارسنال نجح في احتواء خطورتهما. وجاء هدف المباراة بكرة رأسية للمهاجم الانكليزي الدولي داني ويلبيك في الدقيقة 60. ورمى وست بروميتش بكل ثقله في اواخر المباراة للخروج بالتعادل على الاقل لكنه اصطدم بدفاع متماسك.

وصعد آرسنال إلى المركز الرابع بانتظار بقية نتائج هذه الجولة.

110