الجزيرة يحقق فوزاً مثيراً وتعادل بين الاهلي وبني ياس

فشل كل من الأهلي وضيفه بني ياس في إعتلاء المركز الثاني بعد تعادلهما بدون أهداف يوم الإثنين في ختام المرحلة الثامنة من الدوري الإماراتي.

وكان الفريقان يطمحان للصعود الى هذا المركز بعد خسارة الوحدة امام النصر 1-4 امس في افتتاح المرحلة، لكن تعادلهما ابقى بني ياس ثالثا برصيد 16 نقطة فيما صار الاهلي رابعا وله 15 نقطة بفارق الاهداف امام الوحدة.

كما فشل الاهلي في استغلال لعب بني ياس بعشرة افراد منذ الدقيقة 37 بعد طرد حارس مرماه محمد غلوم لخشونته على المهاجم البرازيلي ادينالدو جرافيتي.

وعانى الاهلي من سوء حظ غريب بعد تعاطف عارضة وقائم حارس المرمى البديل محسن الهاشمي مع الفريق الضيف حين تصديا لرأسية اسماعيل الحمادي (81) وتسديدتي التشيلي لويس خيمنيز (88) والكاميروني اشيلي ايمانا (90).

وحقق الجزيرة فوزا مثيرا ومتاخرا على ضيفه الشباب بهدفين لعلي العامري (66) واحمد جمعة (88) مقابل هدف للبرازيلي لويز هنريكه (12).

وصعد الجزيرة الى المركز السادس برصيد 14 نقطة، وتراجع الشباب الى المركز الثاني عشر وله 5 نقاط.

واكدت مصادر داخل نادي الجزيرة ان هناك نية لاقالة مدرب الفريق البرازيلي باولو بوناميجو بعد سلسلة من النتائج السيئة في مسابقتي الدوري وكأس الرابطة، وبرز اسم المدرب الالماني فيلكس ماجاث كابرز المرشحين لخلافته حيث ستتحدد هوية المدرب الجديد في الايام القليلة المقبلة.

وكان ماجات اقيل من تدريب فولسفبورج الالماني مؤخرا بعد سلسلة من النتائج السلبية ايضا.

وفي مباراة ثالثة، قفز عجمان الى المركز العاشر بفوزه على ضيفه الشعب بثلاثة اهداف لسالم عبيد (30) والسنغالي فونكيه سي (61) والإيفواري بوريس كابي (78) مقابل هدف للفرنسي ميشال لارنت (18).

ورفع عجمان رصيده الى 8 نقاط ، مقابل 6 للشعب.

 

110