المرشدي : أي مواجهة بعد التوقف تكون صعبة

ستامب : التعاون متطور ونسعى لتجاوز أزمة الإصابات

ستامب و المرشديأكد مدرب فريق الشبابي الكروي الأول ” ستامب” أن فريق التعاون متطور وجاهز، ولا يستحق الترتيب الحالي في الدوري، مبيناً أن فريق الشباب يجب عليه فرض نفسه في لقاء الغد للحصول على نتيجة المباراة. مشيراً إلى أن المباراة لن تكون سهلة ، متمنياً أن لا يحصل للفريق الشبابي كما حصل له في لقاء الرائد السابق.

وأوضح “ستامب ” في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم بالمركز الإعلامي أن الفريق سيفقد خدمات اللاعبين ” نايف هزازي بسبب الإيقاف، وعبد الله الشهيل ، وعامر هارون ، وحسن رغفاوي بسبب الإصابة، مشيراً إلى أنه سيستعين باللاعب بارك شو في مركز رأس الحربة ، متمنياً له التوفيق في مركزه المفضل.

وقال “ستامب” تحدثت مع اللاعبين ” رافينها، روجيرو، عبده عبد عطيف” بخصوص عمليه إنهاء الهجمة بشكل ممتاز” متمنياً من لاعبي الدفاع السعي لتسجيل الأهداف لمساعدة زملاءهم المهاجمين في عملية إنهاء الهجمة.

وأشار المدرب الشبابي إلى أن شهر يناير سيشهد عودة جميع اللاعبين المصابين ، واكتمال صفوف الفريق، مؤكداً أن هذا الأمر سيكون ايجابياً على الفريق.

وشدد “ستامب” على أن فترة التوقف أضرت بجميع أندية المملكة لأنها جاءت في منتصف الموسم، وذلك بسبب مشاركة اللاعبين المحليين والدوليين مع منتخبات بلادهم، ولم يشاركوا في البرنامج الإعدادي لهذه الفترة.

وعن تدني المخزون اللياقي لدى لاعبي الفريق قال: ” كرة القدم الحديثة تعتمد على اللياقة والقوة والسرعة، وعندما أجريت اختبارات لياقية للاعبي كشفت تدنى مخزونهم اللياقي، لذلك سعيت لرفعه من أجل لعب كرة قدم حديثة، وتنفيذ برنامج تدريبي عال المستوى.

وحول الدور الهجومي للاعبي الدفاع أكد أن كرة القدم الحديثة تعتمد على الأداء الشامل، والترابط بين الخطوط الثلاثة، بجانب التحرك السليم والسرعة، مبيناً أن جميع لاعبي الدفاع مصابين، لذلك استعان بلاعبي الأولمبي ، وسيكون الأداء متوازن خلال المباريات القادمة.

من جانبه أكد اللاعب ” ماجد المرشدي” أن الركض بعد التوقف سيكون صعباً قليلاً، لكنهم جاهزون للقاء الغد لتقديم مستوى مميز، مشيراً إلى أن زملائه اللاعبين أشادوا بالبرنامج التدريبي الذي نفذه المدرب خلال فترة التوقف، مبيناً أن التعاون فريق صعب ومتطور، مؤكداً أنهم جاهزون للقاء ولن يفرطوا في نقاطه.

104