لاعبو هجر بلغة التحدي قبل لقاء النصر :

الراشد : الكرة لا تعرف صغير أو كبير.. حريري : طموحنا دائماً الفوز

الراشد- هجراكد لاعبو فريق هجر جاهزيتهم لمواجهتهم امام النصر “الاحد” في الجولة العاشرة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية.

واكد مهاجم الفريق محمد الراشد عزيمتهم على تحقيق نتيجة ايجابية خلال مواجهتهم فريق النصر، مبيناً ان المباراة صعبة على كلا الفريقين، وقال: “جميعاً كلاعبين عاقدين العزم على بذل كل ما لدينا لاسعاد الجماهير والمباراة صعبة على كلا الفريقين فالنصر فريق كبير ومتصدر للدوري، ومن جهتهنا نرغب في مواصلة سلسلة النتائج الجيدة للفريق، وكرة القدم لاتعرف فريق كبير واخر صغير، وهجر ايضاً فريق كبير سيبحث عن نقاط المباراة كما هو حال منافسنا لمواصلة سلسلة النتائج الجيدة التي حققها الفريق”.

واضاف: “سنبدل قصارى جهودنا لاسعاد جماهيرنا بالنقاط الثلاث، والامر ليس مستحيل ويتطلب عزيمة وتكاتف الجميع لتحقيق مانصبو اليه، واستطاعنا ان نحقق الفوز امام الاتحاد في الجولة الماضية، وسنسعى لتكرار الامر مع النصر عندما يحل ضيفاً على ملعبنا وامام جماهيرنا”.

في المقابل، اشار سلمان حريري لاعب فريق هجر الى صعوبة مواجهتهم امام النصرفي ظل بحث الاخير عن مواصلة تصدره للدوري وضمه لنجوم مميزين بين صفوفه، الى جانب المدرب الجديد الذي يتولى المهمة في اول مباراة رسمية سيسعى بطبيعة الحال للفوز وهو الامر الذي سيسعون كلاعبين لهجر عدم السماح به، مبيناً ان هجر يضم ايضاً بين صفوفه لاعبين مميزين قادرين على صنع الفارق الفني والنتائج للفريق في المباريات، متمنياً ان يكون الفوز حليفهم.

وقال: “المباراة صعبة، وكلاعبين ندرك ذلك جيداً وطموحنا هو الفوز بطبيعة الحال، وسنسعى لتحقيقه ببذل كل مالدينا لاسعاد جماهيرنا مستوى ونتيجة”.

112