السعودية واليابان على نهائي آسيا للتنس

unnamed

تأهل بطل العرب والخليج للتنس النجم السعودي الواعد سعود الحقباني إلى نهائي بطولة أسيا تحت 14 سنة والتي تلعب منافساتها في مجمع خليفة الدولي للتنس بمدينة الدوحة بدولة قطر، بعد أن تغلب على اللاعب الهندي ديرمل ماكث في نصف النهائي بمجموعتين مقابل مجموعة وبنتيجة (6/2 – 2/6- 7/5)، وسيلاقي اللاعب الياباني نهيمار شكوري في نهائي أسيا.

وبهذا يواصل الحقباني تسجيل الاولويات على مستوى التنس السعودية ويسجل نفسه كأول لاعب سعودي يصل لنهائي أسيا الذي يشارك فيها لأول مرة في مشواره الرياضي، وبالرغم من صغر سنه حيث لم يتجاوز 12 عاماً استطاع أن يتغلب على منافسيه الذين يفوقه خبرة وسناً، وقادر على تحقيق ذهب أسيا لإنجازات الرياضة السعودية.

من جانبه عبر اللاعب سعود الحقباني عن سعادته بتأهله لنهائي أسيا، وقال: طموحي تحقيق هذا اللقب وإهدائه لوطني الذي قدم لي كل شيء، مقدماً شكره لاتحاد التنس على دعمه له خلال الفترة الماضية، خصوصاً في تكريمي الذي أعجز عن شكرهم.

وأكد الحقباني أن يوعد كافة القائمين على الرياضة السعودية بالتمثيل المشرف للمملكة في كافة المحافل وبإذن الله قادر على تحقيق كأس أسيا والثلاثية لهذا الموسم المليء بالإنجازات التي تحققت ولله الحمد بفضل الدعم اللامحدود من اتحاد التنس وعلى رأسهم غدران سعيد، مقدماً شكره لكافة وسائل الإعلام على دعمهم له خلال الفترة الماضية وتسليط الضوء عليه.

110