الأهلي يفض الشراكة مع “صلة” ويعلن تسويق تذاكره ذاتياً

فهد بن خالد للاعبي المنتخب : كافة السعوديين يثقون بقدرتكم على إسعادهم

أعلن النادي الأهلي عن فض الشراكة مع شركة صلة الرياضية ، حيث تم توقيع عقد مع شركة المجال لتنظيم الحشود ، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده الأمير فهد بن خالد رئيس النادي مع الأستاذ خالد بغدادي الرئيس التنفيذي لشركة المجال وبمشاركة الأستاذ عبدالله بترجي عضو فريق التسويق والاستثمار .
واستهل الأمير فهد بن خالد المؤتمر الصحفي الذي حضره الأمير فيصل بن خالد رئيس فريق عمل التسويق والاستثمار والتسويق بتقديم الشكر لشركة صلة الرياضية على العمل الذي قدمته طوال فترة ارتباطها مع النادي مشيراً إلى توقيع عقد شراكة مع شركة المجال لتنظيم الحشود التي أكد بأنها شركة رائدة في مجالها .
وقال : أصبح النادي الأهلي الآن هو الوحيد بين الأندية الجماهيرية في المملكة الذي سيحصل على ما نسبته من 90 إلى 95 % من الدخل العام لتذاكره دون أي وسيط ، مبيناً بأن عمل شركة المجال سيكون مختلفاً تماماً عن شركة صلة حيث ستختص شركة المجال فقط في تنظيم وإدارة الحشود بينما ستتولى إدارة الاستثمار في النادي بيع تذاكر المباريات بالتعاون مع البريد السعودي الذي سيواصل بيع التذاكر عبر منصة مكاني الإلكترونية .
وتابع رئيس النادي قائلاً : من الآن وصاعداً سيكون حضور المشجع الأهلاوي إلى الملعب هو دعم للنادي وليس لمشاهدة فريقه فقط حيث أتوقع أن يساهم المشجع عقب الخطوة الاستثمارية الجديدة بما نسبته 15 % من الميزانية السنوية للنادي خصوصاً وأن قيمة التذكرة خالصة ستكون للنادي .
وطالب الأمير فهد بن خالد الجماهير الأهلاوية بالصبر على النادي وشركة المجال خلال الفترة القريبة المقبلة وتحمل الأخطاء الوارد حدوثها خصوصاً وأنها تجربة جديدة على الطرفين ، مؤكداً أنهم يهدفون من هذه الخطوة إلى إراحة المشجع الأهلاوي وتلبية متطلباته التي أعتبرها أوامر بالنسبة لهم .
وتابع الأمير فهد بن خالد قائلاً : سيكون هناك دراسة شاملة ووافية لأسعار التذاكر عقب مباراة الفيصلي خصوصاً وأننا أصبحنا نملك 95% من قيمة التذكرة وأؤكد أنه إن حدث ارتفاع في أسعارها فإنه لن يتعدى المبلغ المعقول ، مشيراًُ إلى أن النادي يسعى من خلال خطواته الاستثمارية الحالية إلى الوصول لمرحلة الاكتفاء الذاتي قريباً بإذن الله تعالى .
واعتبر الأمير فهد بن خالد المشجع الهلاوي بأنه عضو شرف، وأن ذلك ما سيتأكد في مباراة الفيصلي المقبلة، لأن جمهور الأهلي في نظرنا هو شريك آخر في منظومة شركاء النادي .
واختتم الأمير فهد بن خالد حديثه بتقديم الشكر لفريق عمل التسويق والاستثمار برئاسة الأمير فيصل بن خالد على ما قدمه خلال المرحلة الماضية مؤكداً أن عملهم الجبار يستحق الشكر من كافة الأهلاويين .
من جهته أبدى الأستاذ خالد بغدادي الرئيس التنفيذي لشركة المجال سعادته بالتعامل مع النادي الأهلي واصفاً تلك الخطوة بالمهمة لشركته وقال : نبدأ الآن تجربتنا الأولى في المجال الرياضي ونأمل أن نوفق في تلك الخطوة مع النادي الأهلي .
وقدم البغدادي شكره للنادي الأهلي وللأمير فهد بن خالد رئيس النادي على منحنا هذه الفرصة لنقدم خدماتنا لهذا النادي العريق، كاشفاً بأن شركته وإن كانت تخوض تجربتها الأولى في المجال الرياضي، إلاّ انها تملك خبرة كبيرة في تنظيم الحشود .
من جانبه قال الأستاذ عبدالله بترجي : سيكون بيع التذاكر كما هو متبع عبر منصة مكاني الالكترونية والمتبقي سيتم بيعه في الملعب ، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنهم بصدد دراسة طرح تذاكر موسمية ، كما وعد بترجي جماهير الأهلي على العمل لتنفيذ مطالبهم وتحسين الوضع العام في متجر النادي خلال الفترة القريبة المقبلة .

11