الموس العرباوي : سأمزق شباك النادي الأهلي

موسى الشمريتمنى مهاجم العروبة ثالث هدافي دور عبداللطيف جميل موسى الشمري والملقب بـ”الموس العرباوي” التسجيل بشباك الأهلي الفريق الوحيد الذي غاب عنه بالدوري , وتوعد أن يكون ذلك في مباراة الإياب على ملعبهم بالجوف في الدور الثاني , موسى يؤكد عودة فريقه بعد التوقف لما حقق معسكر الشارقة من ارتفاع كبير في مستوى الفريق , كما يطالب بمزيد من الدعم من منطقته الجوف لممثلها العروبة , الشمر تحدث كثير إلى “الوطن” في الحوار الأتي :

أجواء عائلة واحدة للاعبي العروبة ومدربيه هذا الموسم .. ما حكاية هذا وماذا يقف خلفه ؟
صدقت وبكل أمانه تعامل الإدارة الراقي واحترافية الطاقم الفني القدير وأخلاق اللاعبين المحترفين في العروبة واحترام بعضهم لبعض كأنك في عائله واحده هو السر الحقيقي .

من 10 كم تقيم معسكر الشارقة ؟
معسكر ناجح بكل المقاييس , تمارين لياقيه قويه والحكم ستراه في مباراة الشعلة بإذن الله .

بدأ الفريق مفاجأة بفوزين كبيرين .. ثم عاد ؟!
للأسف تراجع مستوى فريقنا في المباريات الأخيرة ولكن نعدكم بإذن الله من المباراة القادمة سنقدم كل ما لدينا والتوفيق بيد الله سبحانه للعودة لنغمة الانتصارات وإسعاد جماهيرنا الوفية .

لم يسجل العروبة هذا الموسم أي مفاجأة على مستوى الدوري .. أقصد فوز أو تعادل مع فرق المقدمة ؟
صحيح أعدك المفاجأة ستراها في الدور الثاني إن شاء الله , الجميع شاهد مباراتنا مع الاتحاد لم نستحق الخسارة نحترم نادي الاتحاد وجماهيره ولكن كنا أحق بالفوز وسلبت مننا , حيث الغي هدف صحيح لنا وسجل الاتحاد في آخر الدقائق .

هل حرمتكم الصافرة .. إطلاق مفاجأة ؟
في بعض المباريات وخاصة أمام الاتحاد والأهلي .

من أعاد العلاقة بينك وبين الشباك ؟
التوكل على الله ثم دعاء الوالدين ثم الثقة بالنفس والاجتهاد وعدم اليأس في كرة القدم ولا أنسى دور المدرب القدير بانيدا وإدارة الفريق .

ما هي حكاية رهان الـ 10 أهداف بين موسى وإدارة العروبة ؟
أبتسم وقال : خليها بين موسى وإدارة العروبة

غابت الأسماء التي تنتجها مدرسة العروبة .. لماذا ؟
لا نقول أنها غابت نهائياً فهناك بعض الأسماء المميزة موجودة معنا في الفريق الأول أمثال رافع وعبدالاله ومرزوق وغيرهم سيأتي دورهم وانتظروهم في السنوات القادمة فالمواهب كثيرة في منطقة الجوف والاهتمام الآن أصبح أكثر من السابق وهذا الشيء تشكر عليه إدارة النادي وبالأخص المسئول عليها الأستاذ ياسر العلي .

أدوار كبيرة يلعبها موسى خارج المستطيل الأخضر ؟
هذا دوري كلاعب خبره في الفريق وكابن من أبناء هذا النادي من ١٢ سنه تقريباً وأنا دائماً في خدمة عروبة الجوف ونعد جمهورنا الغالي بتحقيق مركز مرضي لهم بإذن الله .

عشاء المزرعة انتهى بتعادل مخيب .. هل تخشى أن يتشأم بها العروبايين ؟
نحن مطالبين بالجد والاجتهاد لا بالتوفيق والنجاح فالجد والاجتهاد من عندنا والتوفيق والنجاح من عند رب العالمين، الفريق يمتاز بلاعبين ذو خلق ومستوى عالي وروح المجموعة موجودة في فريقنا بقيادة أخي وصديقي الكابتن الكبير والخبير مساعد ندا وبقية اللاعبين وبفضل الله ثم التفاهم بين الجهاز الفني والإداري واللاعبين سنحقق طموحنا جميعاً بإذن الله .
مباراة تمنيت أن تسجل بها ؟ ولماذا ؟
الأهلي , لأَنِّي ولله الحمد سجلت بجميع فرق دوري جميل إلا الأهلي وأنا بانتظارهم في ملعبنا (مقبرة الخصوم) أن شاء الله .

ماذا أحب ضيوف الشمال من زملائك اللاعبين من خارج المنطقة بالجوف ؟
أحبوا تعامل جمهور العروبة الراقي , وتعامل أهلها وطيب أخلاقهم.

الموس .. لقب قديم يحبه العرباويين لك .. هل تحبه ؟
كيف لا أحبه وهو لقب من جمهور له معزه خاصة في قلبي

ماذا تتوقع للعروبة بعد التوقف ؟
أتوقع انه سينتفض بعد معسكر الشارقه بإذن الله فكلنا عاقدوا العزم على إعادة العروبة كما كان في بداية الموسم .

هل ستسجلون الفوز الأول خارج الأرض بالخرج ؟
بإذن الله ولنا ذكرى جميله العام الماضي في الخرج أمام الشعلة كانت بداية تثبيت أقدامنا في دوري جميل وسنكررها في الجولة القادمة بعد توفيق الله .

ماذا تقول لمسئولي المنطقة عن العروبة ؟ وهل ترى الوقفة من الفريق من المنطقة كافيه ؟
أن كنت تقصد الدعم فالتقصير موجود من البعض واستغرب ذلك فالعروبة الآن في أقوى دوري عربي ويرفع اسم المنطقة عالياً أتمنى الدعم أكثر ومن دعم سابقاً نقول له شكراً من الأعماق .

بعض الإعلاميين سخر من مطالبة موسى بالمنتخب .. كيف ترى تعامل إعلامنا الرياضي وفرق الوسط ؟
بكل صراحة لا أحب أن اظلم أحداً من الإعلاميين فانا قليل الاطلاع على الأعلام لأنني أحب الظهور والاهتمام بداخل الملعب أكثر من خارجه .

لوبيز ومعاونية لم يحضر أي مباراة لم يكن الخمس الكبار طرف بها .. ما رأيك ؟

السؤال هذا أتمنى توجيهه إلى مدرب المنتخب لوبيز نحن كلاعبين في فرق غير الخمسة الكبار تركيزنا منصب على خدمة نادينا وتحقيق طموحه والإبداع فيه ومن خلاله نجد الفرصة بالانضمام لخدمة وطنا الغالي وهذا شرف لنا وهذا حق مشروع للجميع .

حاوره : عبدالكريم السلامة

21