المصالح الخاصة هزمتنا

فيصل الحربيسارعى يا كرتنا نعم هي لبت النداء وسارعت ولكن باتجاه الفساد الاداري والمالي .

لم يعد للفرح الرياضي في قلوبنا مكان كل الاماكن احتلتها المصالح الخاصة ومن اجلها وعلى انغامها نسير مجبرين .
اصبحنا للحزن توأم ومع الفرح ايتام مرهونون باللوبي المتحكم بإدارة كرتنا ان التقت المصالح تقدمنا وان تعارضت تأخرنا حيث يتقدم هذا حالنا يرويه واقعنا .
نريد لنا منتخب يمثل المملكة العربية السعودية لا منتخب يمثل الهلال بتعاون مع باقي الاندية فيما يحتاج .
رهنوا كرتنا لخدمت هلالهم وضعوا منتخبنا معسكر لتأهيل لاعبيهم من الانكسارات رفعوا اسهم من يلعب لهم على حساب نجوم احق واجدر منهم فضعنا واصبح الممكن حلم والصعب سراب والمنافسة شيء من الذكريات .
كرتنا اصبحت محتلة مستعمرة موجهة ، نعرف استعمار الاوطان وتوجيه خيراته للخارج لكن في رياضتنا الفتك اشد الخير لطرف داخلي على حساب اطراف اخرى داخلية جعلتنا نعيش الانجازات بالروايات كان يا ما كان .
إعلام يكيل الثناء بالاسم للاعبيهم وقت الفوز وعند الخسارة خيبة وراء خيبة للاتحاد والمدرب .
إقالة المدرب استقالة اتحاد الكرة إبعاد ادارة المنتخب تغيير لاعبين كلها مهدئات للشارع الرياضي الذي وصل لمرحلة يأس معها من المنتخب لن يخرجها منه الا بإنجاز كبير مثل كأس امم اسيا او الوصول لكاس العالم .
سقطات كرتنا السابقة المتلاحقة دائماً تخرج لنا بحل وحيد هو المدرب الحلقة الاضعف والاسهل ابعادها الان اضيف لها اتحاد القدم .
لوبيز لم يضيف للمنتخب جديد بل لم يبقيه على حاله الذي استلمه عليه واصل به ضياع الهوية الفنية عدم الاستقرار غياب تام لشخصية المنتخب ورغم هذا خرج لنا من يطالب باستمراره انها المصلحة الخاصة حيث تكون .
رحيل لوبيز قد يحسن من اداء الاخضر قليلاً لكنه لن يكون العلاج الكافي العلاج يكمن في ترك من يجلس على الكرسي يعمل دون مؤثرات خارجية لمصالح خاصة .
لا اظن ان الاتحاد السعودي يرغب في بقاء لوبيز لكن الديون التي ورثها من الاتحاد السابق والاسبق هي من تقيد هذا القرار وربما الكثير من الإجراءات .
امام عيد حل وحيد وجيد ومناسب هو تحويل لوبيز للفئات السنية حيث كان والتعاقد مع مدرب ليس بجديد على الكرة السعودية وينجو من تبعات الشرط الجزائي .
كالديرون وبرودوم وكارينيو هم الانسب للمنتخب حالياً قياساً بالمرحلة ولمعرفتهم بالكرة السعودية ولنجاحاتهم السابقة .
ناصر الشمراني عندما كان شبابي لم يكن يشاهده مدربي المنتخب مع الهلال لا يشاهدون غيره كيف .
اسامة هوساوي مع الهلال قائد للمنتخب غادر الهلال فغادرت القيادة لماذا ؟ .
الوصول لعمر الثلاثين يعني ضرورية التجديد إلا مع الهلال المقياس العطاء لا السن ، ماذا بعد ! .
مبروك لقطر بطولة مستحقة وبطل كبير بالاحترام جدير نتمنى لكم المزيد .

10