إيقاف ناصر الشمراني 8 مباريات في نسخة دوري ابطال آسيا القادمة

ناصرذكر سلطان المهوس الكاتب الرياضي المتابع للشأن الآسيوي أن لاعب نادي الهلال وهدافه ناصر الشمراني عوقب بالايقاف لثمان مباريات في البطولة الآسيوية المقبلة. وقال المهوس: لجنة  الانضباط الاسيوية توصي بإيقاف مهاجم الهلال السعودي ناصر الشمراني ثمان مباريات في نسخة دوري أبطال اسيا القادمة.

وأضاف أن قرار لجنة الانضباط بإيقاف الشمراني يحتاج لاعتماد المكتب التنفيذي الاسيوي الذي سيجتمع غدا بمانيلا برئاسة سلمان الخليفة كإجراء إداري.

ولم يؤكد او ينفي المهوس تأثير مثل هذه القرار على فرص الشمراني في تحقيق لقب أفضل لاعب آسيوي كون اللائحة لم تكن واضحة بهذا الشأن.

ويعتبر القرار أن حدث أخف الضرر كون المنتخب السعودي لن يحرم من خدمات المهاجم الاسمر في بطولة أمم آسيا في استراليا كون القرار مقيد ببطولة دوري ابطال آسيا.

التعليقات

37 تعليق
  1. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    1

    كثير ( 8 ) مباريات !!
    طيب الملاعب من ( يرشها ) :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 80 Thumb down 21
    28 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:52 م
  2. حنان البدراني
    2

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 19 Thumb down 98
    28 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:57 م
  3. افتكرني
    3

    كيف يرشح لجائزة افضل لاعب انتم موقفينه يعني
    اتحادكم مشي حالك مفروض يحل الاتحاد
    الاسيوي رثعتم باسياء قرارات بايخه صديق نفر
    مافي كويس

    Thumb up 67 Thumb down 14
    28 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:03 م
  4. كاسر
    4

    المفروض إيقاف سنه وعقاب مالي ..
    هذا اللاعب سي السلوك …ومستهتر

    Thumb up 93 Thumb down 22
    28 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:05 م
  5. كاسر
    5

    قله الثقافه و التعليم لا ترث الا سلوك سى وفكر اعمى ………..وهذه هي حاله الشمرانى
    لاتعليم ولا ثقافه ….اذا ما هو التوقع …..قد يحدث اكثر من ذلك

    Thumb up 72 Thumb down 15
    28 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:07 م
  6. المشقبيّه
    6

    كلام غير منطقي البتّه ..
    كيف يعاقب بالأيقاف 8مباريات لسوء السلوك في النهائي الآسيوي , وفي نفس الوقت يرشح لجائزة أفضل لاعب..!!
    ألا يؤخذ معيار سوء السلوك وقلة الأدب من معايير أختيار أفضلية لاعب على غيره …؟!!

    Thumb up 58 Thumb down 17
    28 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:11 م
  7. بوسعد
    7

    ايش قدم ناصر الشمراني ليكون المهاجم الاول للاخضر ؟

    Thumb up 87 Thumb down 15
    28 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:18 م
  8. نصراوي غير منشق
    8

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 15 Thumb down 67
    28 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:28 م
  9. هلالي موسكو
    9

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 16 Thumb down 70
    28 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:06 م
  10. مجنون خالد مسعد
    10

    يستاهل صدق المثل الي يقول
    الصدف مع ال..... عجايب

    Thumb up 39 Thumb down 13
    28 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:12 م
  11. ابو عبدالله
    11

    قدم مع الشباب أفضل مستوياته ولم يدخل من ضمن قائمة
    أفضل لعيبة آسيا ,,
    ذهب للهلال وقدم اسوى مستوياته فتم ترشيحه لأفضل لاعب !!!!
    وبعدين الإيقاف يكون مثل السعران إللي ما لعب مع الشباب في المشاركات المحلية

    Thumb up 55 Thumb down 12
    28 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:15 م
  12. Aburamze
    12

    يستاهل ابو تفله …

    Thumb up 54 Thumb down 10
    28 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:22 م
  13. محايد
    13

    الشمراني لاعب وصخ .. يستاهل الإيقاف عامين على الاقل .

    Thumb up 60 Thumb down 16
    28 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:24 م
  14. فيصل العتيبي
    14

    :mrgreen: :mrgreen: :-D

    Thumb up 19 Thumb down 2
    28 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:40 م
  15. الشيخ سداح
    15

    والله اشغلتونا معكم ومو عارفين لكم يوم سالم الدوسري غاب عن المنتخب وكان داخل المعسكر بالعكاز قاموا عاليه قووومه الاعلام الاصفر وانه ما يبغي يلعب للمنتخب وما يبغي يشارك ويوم لعب بالمنتخب قالوا ايوه لاعبين الهلال كلهم بالمنتخب ويوم رفض الهلال ان لاعبينه ما يشاركون في معسكر المنتخب قبل مباراة سيدني قام الاعلام على نادي الهلال وكيف ما تسمح لهم بالمشاركة بالمنتخب والحين يقولون ليه المنتخب من الهلال وللمعلوميه للجميع لاعبين الهلال من اندية ثانية ولكن في عصر الاحتراف ينتقل الاعب خلال سنة لنادي اخر وهو من اعمده المنتخب سعود كريري كـ مثال في التصفيات الموهلة لكاس اسيا كان يلعب وكان قائد المنتخب وكان في الاتحاد وقتها وفي كاس الخليج الاعلام الاصفر يقول كيف تلعب سعود كريري وهو كبير بالسن وانه هلالي صدقوني لو عمر هوساوي ينتقل للهلال ومن ثاني يوم راح يقولون عشانه هلالي اخذوه المنتخب والله ثم والله رياضتنا اصبحت مسخره بسبب المتعصبين الا????اء

    Thumb up 21 Thumb down 40
    28 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:46 م
  16. سيدني عالمي يا بتزا محلي
    16

    ناصر بعد خروجه من الشباب اصبح .... بتصرفاته
    والفرق واضح انه نادي الانحطاط الاخلاقي
    وهذا ما تشاهدونه ياسادة وانتم الحكم

    Thumb up 35 Thumb down 14
    28 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:27 م
  17. خالد الحربي
    17

    يستاهل زعيكة
    يستاهل زعيكة

    Thumb up 32 Thumb down 7
    28 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:30 م
  18. هلالي زماني
    18

    استغرب ان الخبر يخص نادي الهلال
    والنصراوي جاي يقط ضروسه هنا
    صدق اذا حركت الحفاضه فاحت الريحه
    ناس تبي لها سد

    Thumb up 16 Thumb down 42
    28 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:40 م
  19. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    19

    بعد الإيقاف سيعود الزالزال الهلالي لدك شباك الأصفر الصغير ومن بعدها سيبكي جمهوره الصغير .

    Thumb up 12 Thumb down 39
    28 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:50 م
  20. هنددد
    20

    من المعروف ان المهوس انسان متعصب وهو صاحب صحيفة عاجل الكترونية هلالي متغطرس لايسمح بمقالات او مواضيع بصحيفة تتكلم عن خلال او هلال وعلى العموم الشمراني يستحق اكثر والمفروض يعاقب من قبل لجان الهلال

    Thumb up 30 Thumb down 6
    29 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:00 ص
  21. شلوف
    21

    خسسسسسسساره

    Thumb up 7 Thumb down 27
    29 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:38 ص
  22. سدني ممردغ الزعيق
    22

    سدني سدني ياطاقيه

    Thumb up 8 Thumb down 3
    29 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:45 ص
  23. سمو النصر
    23

    ههههههههههههههه

    مهزله ماهي عقوبة

    افسدتم الاتحاد السعودي لكرة القدم .. والآن تفسدون الاتحاد الآسيوي

    Thumb up 7 Thumb down 1
    29 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:23 ص
  24. ابوساري الملكي الاهلاوي
    24

    قليله في حقه
    ولا يختارونه لترشيح افضل لاعب في اسيا ومتوقع ياخذها مادام اختاروه وهو شبه النهائي بحركته الوسخه

    Thumb up 5 Thumb down 1
    29 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:48 ص
  25. الكاسر.م
    25

    ايقاف 8مباريات ..
    والحكم الزفت يوقفوه 6شهور …
    ناس فاشله وقرارت سيئة

    Thumb up 0 Thumb down 5
    29 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:14 ص
  26. اتحاد قوه وحناله سند
    26

    الشمراني يستحق العقوبه وثمان مباريات فعلآ قليله بحقه وحنا أيضآ ننتظرعقوبه داخليه بحق الشمراني الشمراني أهان ضيف أجنبي أمام الملأيين من المشاهدين والشمراني كان يمثل كل سعودي في لقاء سدني ونطالب برد أعتبار وهذا حق لكل من يرفض تصرفات الشمراني أتوقع الشمراني لوكان بنادي أخر لأصبح باليوم التالي على عقوبه داخليه قويه ولكنه بالهلال تصم الأذان وتغم العيون

    Thumb up 4 Thumb down 4
    29 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:36 ص
  27. صقر
    27

    ياخي غريبه هالاتحاد الاسيوي كل يوم ولهم قانون 8-O
    ياحبيبي اسامه المولد سوى حركه اعظم من كذا في نصف نهائي دوري ابطال آسيا
    وماصار له شي ؟
    وثانيا ليش حددو العقوبه في دوري الابطال
    اول كان يعتمدون على اي بطوله يشارك فيها يتوقف مثل الدوري وكاس الملك وكاس ولى العهد
    والحين لا
    اتحاد اسيوي فاشل

    Thumb up 3 Thumb down 5
    29 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:59 ص
  28. الملكي الأهلاوي
    28

    هاذي العقوبات الصارمة والممتازة ..

    بس عندي سؤال لجنة الانضباط مالها نية تتدخل وتوقفه محلياً ؟؟؟

    لانه رمى شعار المنتخب شعار يفتخر فيه 24 مليون سعودي !

    Thumb up 5 Thumb down 3
    29 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:16 ص
  29. السالم
    29

    ليش الايقاف 10مباريات من شان بسق عادهومتربي على انه زباله اول ومن هب ودب بصق علىوجه الزباله اقصد الزلال الطواقي خرطي
    عطونا العالمي يسوا المنتخب السعودي ولجانه قال منتخب منتهك ??????

    Thumb up 5 Thumb down 3
    29 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:43 ص
  30. ماجدونا
    30

    وشلون افضل لاعب وهو طقها والحقها

    Thumb up 4 Thumb down 3
    29 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:50 ص
  31. أبو خالد
    31

    ما الفرق بينه وبين جيان (هداف البطولة) ؟! ..
    كلاهما لم يحقق البطولة واكتفى بالرصيد التهديفي وجيان هو الهداف ! ..
    السؤال .. هل الوصول للنهائي إنجاز ؟! .. إذن ماذا نقول عن من حقق البطولة ؟! ..
    أعتقد أن ترشيح الشمراني فضلاَ عن فوزه (واستبعاد لاعبي سيدني) هو فضيحة مكشوفة ! ..

    Thumb up 4 Thumb down 2
    29 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:18 ص
  32. عبدالله الحربي
    32

    ادعو له بالهدايه : :

    Thumb up 5 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:53 ص
  33. (( نــصـ عالمي ــراوي )) (( نــ الحويطي ــواف ))
    33

    قليل في حقه المفروض إبـــاده :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 1
    29 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:59 ص
  34. رائد
    34

    اذا النسخة القادمة من دوري ابطال اسيا في مهب الريح وسيحتاج الهلال فيها للتعاقد المبكر مع مهاجم بديل من خلال الفترة الشتوية وهذا بالتأكيد على حساب احد الاجانب

    الحسابات معقدة وتصدق العبارة (العالمية.. صعبة.. قوية..)

    Thumb up 4 Thumb down 1
    29 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:59 م
  35. محب ماجد والهريفي
    35

    لماذا تتغير اخلاق كل لاعب ينتقل للهلال ايش الي يحصل لهم بعد الأنتقال للهلال , كان الشمراني من افضل الاعبين في الشباب انتقل للهلال وتغيرة طبوعه (ابو تفله ) ليش يحصل هذا …

    Thumb up 2 Thumb down 2
    29 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:36 م
  36. متحدي لا ترمسني
    36

    اخر الزمن لاعب يوقف ويحصل في نفس البطولة افضل لاعب ههههههههههههه

    ولا لما تشوف اللي مرشحين معه للجائزه تدري انهم مضبطين الوضع رضاوه

    اجل سواريز بسبب وقفه في كأس العالم يخرجونه من الخيار لافضل لاعب

    وفي اسياء اسوء تصرف ولا اخلاق ويترشح

    نعم هذي اسياء المتخلفه كرويا واخلاقيا

    Thumb up 0 Thumb down 1
    30 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:47 م
  37. ماعاد بدري
    37

    القـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــافلة تســــــــــــــــــــــــــــــــير و ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تنبح

    Thumb up 0 Thumb down 1
    1 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:52 م
106