الحقباني يتأهل لنصف نهائي أسيا للتنس

سعود الحقباني أثناء حمله كأسي العرب للفردي والفرق

تأهل بطل العرب والخليج للتنس النجم السعودي سعود الحقباني إلى نصف نهائي بطولة أسيا تحت 14 سنة والتي تلعب منافساتها في مجمع خليفة الدولي للتنس بمدينة الدوحة بدولة قطر، بعد أن تغلب في دور ربع النهائي على اللاعب الإيراني والمصنف الأول في البطولة رشاد بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة (٦/١ – ٦/٢)، وسيلاقي صباح اليوم اللاعب الهندي ساميوا في دور الأربعة من البطولة ذاتها.

ولم يكن مشوار سعود الحقباني في البطولة الأسيوية سهلاً حيث واجهه بطل أسيا في النسخة الماضية اليمني فهمي العراد في الدور 32 وتغلب عليه بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة (٦/١ – ٦/٢)، وأخرجه من البطولة مبكراً، ثم لعب أمام اللاعب القطري في دور الست حمد السليطي ليواصل تألقه ويلحقه باليمني بمجموعتين دُون مقابل وبنتيجة ( ٦/١-٦/٣)، ويتأهل لربع النهائي ويتغلب على اللاعب الايراني.

علماً أن جميع اللاعبين الخليجيين والعرب قد خرجوا من البطولة الأسيوية ولم يتبقى إلا الحقباني ممثل العرب الوحيد في البطولة إلى جانب اللاعب الياباني نيشا والسنغافوري أحمد واللاعب الهندي ساميوا.

يذكر أن سعود الحقباني حقق خلال الثلاثة الأشهر الماضية بطولة العرب في المغرب وبطولة الخليج في البحرين وخمس بطولات دولية في الولايات المتحده الأمريكية.

التعليقات

1 تعليق
  1. رياض
    1

    الف مبروك للبطل السعودي، انجازات مشرفه. اتحاد التنس الارضي السعودي مطالب بزيادة الاهتمام باللعبه وتنظيم مزيد من البطولات في السعوديه اسوة بالشقيقه قطر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:01 م
110