تفوق في المواجهة النهائية بهدفين لهدف :

بالفيديو : العنابي بطلاً لخليجي 22 على حساب السعودية

السعودية و قطر ‫(5)‬ ‫‬حقق المنتخب القطري لقب بطولة خليجي 22 للمنتخبات بعد تفوقه في المباراة النهائية على مستضيف البطولة المنتخب السعودية بهدفين لهدف على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض .

و جاءت البداية السعودية قوية في اللقاء بدعم جماهيره الغفيرة و و تقدمه بالهدف الأول من رأسية القائد سعود كريري في الدقيقة 16 ، لكن المهدي علي عادل النتيجة لقطر سريعاً برأسية في الدقيقة 18 ، لتستمر دقائق الشوط الأول في محاولات من الطرفين أبرزها تسديدة سعود كريري و إنفرادة سالم الدوسري الذي سددها بجوار المرمى ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين .

و في الشوط الثاني تقدم خوخي بوعلام لقطر بالهدف الثاني في الدقيقة 57 ، ليحاول بعدها المنتخب السعودي تعديل النتيجة و يزج المدرب بنايف هزازي و يحيى الشهري و فهد المولد ، و يكثف الأخضر ضغطه على مرمى قطر لكن صمود الدفاع و الحارس قاسم برهان نجحوا في تسيير نتيجة اللقاء نحو الفوز القطري بهدفين لهدف ، و يتوج المنتخب العنابي بلقب خليجي 22 و يحل المنتخب السعودي وصيفاً له .

[youtube url=”http://youtu.be/TUfrnG5Nx14″ width=”620″][youtube url=”http://youtu.be/mQ_EVWee-Gg” width=”620″]  http://youtu.be/_80W4tW0H_8?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA   http://youtu.be/WeEA67X4iQs?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA  [/youtube][/youtube]

10