بن راشد: لم أسيء لليمن .. والعراقيين “حسّاسين”

عيسى بن راشد آل خليفة

أكد الشيخ عيسى بن راشد الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية أن الفيفا حسم أمر مونديال قطر 2022 ملتزما بالقرار الذي اتخذه أول مرة من خلال ما وجده من منشآت في البلد وأن قطر لم تأخذ تنظيم المونديال غصبا وإنما باستحقاق.

وقال عيسى بن راشد لبرنامج المجلس على قناة الكأس: قطر لم تسلب تنظيم 2022 ونالت الشرف على أساس سليم وصحيح 100 بالمئة… لجنة الفيفا زارت قطر وتفقدت المنشآت وعلى ضوء ما وجدته منحتها تنظيم مونديال 2022.

وأضاف: الفيفا منح قطر حق استضافة 2022 وكان عند كلمته والتزم بها.

وفتح الشيخ عيسى بن راشد النار على وسائل الإعلام الغربية مضيفا: لقد حدث تشويش على 2022 والكلام عن الفساد لا يستند لإثبات وهو كلام “على الخالي”.. أشخاص مأجورين يتحدثون بالسوء عن مونديال قطر 2022.

وتابع: الفيفا أكد أن كل ما رُوج عن قطر 2022 إشاعات لا أساس لها من الصحة و حسم الفيفا النهائي يترك قطر تستعد بشكل أحسن وأفضل لتنظيم البطولة.

وأكد عيسى بن راشد أن له ذكريات جميلة مع استاد خليفة من خلال حضوره الدورة الخليجية الرابعة ودورة كأس آسيا ووصفه بالملعب الكبير والجميل، مضيفا: إن شاء الله سنرى أحسن وأفضل الملاعب لمونديال قطر 2022.

وقال: لأول مرة تقام كأس العالم بالقرب منا وأتمنى طول العمر لأحضر 2022.

وفي موضوع آخر اعتبر الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية أنه لم يمس بمشاعر العراقيين عندما أكد أن البصرة غير مؤهلة لاحتضان خليجي23 حسب الأوضاع الحالية وإنما العراقيين حساسون زيادة عن اللزوم.

كما أكد أن ما نقل عنه حول اليمن ليس صحيحا وأن صحافيا سخيفا مثلما قال نشر عنه كلاما لم يقله عن اليمن.

112