سلمان بن ابراهيم يصل مانيلا ويفتتح إجتماعات الإتحاد الآسيوي

الشيخ سلمان

وصل معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى العاصمة الفلبينية مانيلا التي ستشهد خلال الأيام القادمة زخماً واسعاً من الإجتماعات والفعاليات الآسيوية المتعددة وفي مقدمتها الإحتفال الكبير بمناسبة مرور تأسيس 60 عاماً على تأسيس الإتحاد الآسيوي .

ويفتتح معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في مانيلا إجتماعات لجان الإتحاد الآسيوي التي ستنطلق يوم بعد غدا الخميس بإجتماع اللجنة القانونية ،واللجنة المالية ، وتتواصل يوم الجمعة المقبل بإجتماعات لجنة التدقيق، واللجنة المنظمة لكأس آسيا 2015، ولجنة الإنضباط،ولجنة المسابقات،ولجنة الإنتخابات.

كما يترأس رئيس الإتحاد الآسيوي يوم السبت المقبل إجتماع المكتب التنفيذي للإتحاد الذي سيناقش العديد من القضايا المرتبطة بمسيرة كرة القدم الآسيوية وسيتخذ خلالها القرارات المناسبة.

ويحضر معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة صباح يوم الأحد المقبل حفل وضع حجر الأساس لمشروع الهدف في الإتحاد الفلبيني لكرة القدم والذي سيجرى بحضور السويسري جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وسيقام الإحتفال الرسمي بمرور 60 عاماً على تأسيس الإتحاد الآسيوي مساء يوم الأحد المقبل ويتضمن العديد من الفقرات المتنوعة التي تسلط الضوء على منجزات الإتحاد الآسيوي منذ تأسيسه في مانيلا عام 1954 وحتى الوقت الحاضر، كما سيتم خلال الحفل توزيع جوائز الإتحاد الآسيوي للاعبين الأفضل لعام 2014.

وسيقوم رئيس الإتحاد الآسيوي برفقة رئيس الإتحاد الدولي يوم الإثنين المقبل بتدشين قرية الإتحاد الآسيوي في مدينة ( تاكلوبان) جنوب شرق مانيلا والتي تأتي تعبيراً عن حرص الإتحاد الآسيوي على التضامن مع المدينة بمناسبة الذكرى السنوية الأولى للإعصار الذي تعرضت له العام الماضي.

التعليقات

1 تعليق
  1. العالميـــة ليه تقهر ؟
    1

    يا سلمان بالنسخة القادمة أقترح عليك تحط المحلي طرف بالنهائي كوده يفوز لعل وعسى يروح لهالعالمية اللي يحلمون فيها .....ه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:50 م
112