قطار الدوحة-الرياض

بالروح وعزيمة الرجال وصلنا لمباراة التتويج .

لدينا لاعبين ولكن ليس لدينا مدرب !!

هنا في السعودية نستطيع أن نُشكّل ثلاث منتخبات بنفس المستوى !

أمام الامارات كدنا نفقد المباراة  بفضل تدخلات لوبيز المخضرم !

اللعبين كانوا في الموعد واجتهدوا وحققوا الفوز ومن يرى غير ذلك اعتقد أنه لا يفهم كرة قدم !!

المدرب لوبيز كرموة بتذكرة درجة سياحية على أول طائره في اتجاه أسبانيا بعد كأس الخليج  !

سنحقق كأس الخليج بأذن الله بمجهود اللاعبين , لكنهم بحاجة الى دعم منا جميعا  بالحضور والمسانده في الملعب  .

في مباراة الامارات حضر الرئيس العام بمعية ماجد عبدالله وفي سيارته الخاصة , وهذا أن دل على شئ فأنما يدل على تقدير الجميع لأسطورة السعودية الاول الكابتن ماجد عبدالله , وهي ايضا رسالة من سمو الأمير عبدالله بن مساعد لجميع اللاعبين على أن من يقدم للوطن مثلما قدم ماجد فسيكون محل تقدير واعجاب الجميع .

لاعبي المنتخب يملكون الروح والمهارة والتضحية , واعتقد أنهم قادرون على تحقيق كأس خليجي 22 , لكن الأهم هو كيف يخطط اتحاد الكرة لمشاركة المنتخب في الكأس الأسيوية , واعتقد أن المنتخب يحتاج الى مدرب مع اضافة اربعة لاعبين يستحقون أن يتواجدوا مع المنتخب في اسيا أمثال ( غالب , ومحمد قاسم , والفريدي , واحمد عطيف ).

البيان المشترك لرئيس نادي الهلال ورئيس نادي النصر , وحضور رئيس النصر للملعب مع أخية الامير محمد بن فيصل رئيس الهلال السابق هي رسالة معبرة فهل يفهمها المتعصبين !!

التغطية الاعلامية لخليجي 22 كانت تغطية غير مسبوقة , وخاصةً من قبل القنوات القطرية التي استطاعت أن تسحب البساط من جميع القنوات وتستغل الحدث من أجل الترويج لكأس العالم 2022 التي ستقام في قطر .

ذكاء من مسئولي ملف استضافة قطر لكأس العالم 2022 بتدشين استاد خليفة الدولي في الرياض على هامش بطولة الخليج !!

لو كنت مكان أخواننا القطريين لما دشنت الملعب فحسب بل سأحاول تدشين قطار مابين الدوحة والرياض حتى أضمن وصول الجماهير السعودية بأعداد كبيرة عندما تنطلق فعاليات  كأس العالم 2022  .

ذيب آل جلال

10