الوحدة يسحق مصفاة بانياس في الدوري السوري

الوحدة يسحق مصفاة بانياس في الدوري السوري

حقق الوحدة الدمشقي فوزا ساحقا على ضيفه مصفاة بانياس 3-0 اليوم الإثنين في دمشق في ختام المرحلة الثانية لفرق المجموعة الثانية من الدوري السوري.

وسيطر التعادل على باقي المباريات: الجهاد مع الفتوة، والمحافظة مع النضال بنتيجة واحدة 1-1، وحطين مع الكرامة 0-0. وارتاح النواعير في هذه المرحلة.

في المباراة الاولى، فرض الوحدة حامل اللقب افضليته في مباراته مع المصفاة وتقدم في الشوط الاول عبر محمد حمدكو (34) قبل ان يوسع الفارق في الشوط الثاني بواسطة محمود خدوج (62) والناشيء عبد الهادي شلحة (90).

ورفع الوحدة رصيده الى 6 نقاط في الصدارة، وبقي مصفاة بانياس في المركز التاسع الاخير من دون رصيد.

وفي الثانية، قدم الفتوة الديري والجهاد من القامشلي مباراة مثيرة فرض فيها الاول افضليته وتقدم في الدقيقة 75 عبر محمد عبادي قبل ان ينتفض الجهاد ويعادل النتيجة بواسطة مهاجمه الاحتياطي عمر ابراهيم (82). وتقاسم الفريقان المركز الثاني برصيد 4 نقاط لكل منهما.

وفي الثالثة، عانى المحافظة الدمشقي كثيرا امام جاره النضال الصاعد حديثا والذي تقدم بهدف بعد 28 دقيقة عبر معتز اليوسف قبل ان ينجح احمد كلزي في ادارك التعادل للمحافظة في الدقيقة 80. وهي النقطة الاولى لكلا الفريقين المحافظة الثامن والنضال السابع بفارق الاهداف.

وفي المباراة الرابعة الاخيرة، اخفق حطين والكرامة في هز الشباك بعد مباراة متوسطة المستوى فكان التعادل الذي رفع فيه الكرامة رصيده الى نقطتين في المركز الرابع مقابل نقطة واحدة لحطين في المركز الخامس.

وتقام غدا الثلاثاء في اللاذقية مباريات المرحلة السادسة لفرق المجموعة الاولى، فيلتقي الجيش مع الجزيرة، والطليعة مع الوثبة، وتشرين مع الاتحاد، والشرطة مع جبلة.

110