الرائد و الشباب يفتتحان لقاءاتهما في الدور الثاني بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما (صور من اللقاء)

raid-shbabعلى مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة اقتسم فريقا الرائد و الشباب نتيجة لقاءهما بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في لقاء ممتع ملئ بالأهداف و الفرص الخطرة من الفريقين . دخل الرائد اللقاء بمحمد الخوجلي في حراسة المرمى و ابراهيم شراحيلي و عبيد الشمراني و حمد الصقور و بندر القرني في خط الدفاع و احمد الخير و عبده حكمي و تشارلز داسيلفا و صلاح الدين عقال و عبدالمجيد الرويلي في خط الوسط و جواد اقدار في المقدمة .

بينما مثل الفريق الشبابي وليد عبدالله كحارس مرمى و عبدالله الأسطا و تفاريس و ماجد المرحوم في الدفاع و زيد المولد و عبدالله شهيل كظهيري جنب و احمد عطيف و عبده عطيف و عبدالملك الخيبري في وسط الملعب و ناصر الشمراني و خوان اوليفيرا في خط الهجوم .

بدأ اللقاء بهجوم شبابي مباغت توجه بالهدف الأول عن طريق اوليفيرا بعد لعبه كرة رأسية تصدى لها الخوجلي ليسددها عطيف و ترتد من الخوجلي مرة اخرى لتجد اوليفيرا مرة اخرى و يسجل منها الهدف الأول في الدقيقة 6 ، و لم تمضي الثلث ساعة الأولى حتى اكد عبده عطيف النتيجة بهدف آخر من ركلة حرة في الدقيقة 18 .

بعدها امتلك الرائد زمام الأمور و هاجم المرمى الشبابي كثيراً حتى تمكن من احراز هدف تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول بعد عرضية داسلفا لجواد اقدار الذي اودعها الشباك هدفاً رائدياً انتهى على اثره شوط اللقاء الأول .

و مع مضي الربع ساعة الأولى تمكن المغربي اقدار من تعديل النتيجة بعد استثماره لتمريره زميله عبدالمجيد عبدالله ليحرز هدف التعادل لفريقه ، بعدها شهد اللقاء العديد من الفرص بين الفريقين لكن ايا منها لم تغير من نتيجة اللقاء لينتهي بالتعادل بهدفين لكل فريق .

بهذه النتيجة يحتل الشباب المركز السادس بـ 19 نقطة من 11 لقاء ، بينما يأتي خلفه الرائد في المركز السابع بـ 18 نقطة من 14 لقاء . قاد اللقاء تحكيمياً الدولي عبدالرحمن العمري و عبدالعزيز الكثيري و ماجد الناصر كمساعدين .

تابع جدول الترتيب واللقاءات على سبورت على هذا الرابط

sh4

sh3

sh2

sh1

99