الماجد : أثبتنا للجميع قوة العنابي .. المقبالي : هذه الفرصة سبب الخسارة

عمان وقطر16

أكد لاعب المنتخب القطري إابراهيم الماجد أثبتوا جدارتهم بالتأهل إلى النهائي الخليجي، وقال بعد فوزهم على عمان 3-1 في الدور نصف النهائي: “قدمنا مستوى كبيراً، ونجحنا في قلب تأخرنا إلى فوز وهو أمر لم يكن موجوداً مسبقاً، وأثبتنا للجميع أن فريقنا جاهز”.

وأشارالماجد إلى أنهم واجهوا صعوبات كبيرة من قبل المنتخب العماني، وقال: “بداية المباراة كانت صعبة ونجحنا في تدارك الموقف بعد ولوج هدف في مرمانا ونجحنا في العودة بالوقت المناسب”.

وختم تصريحه أن يعود القائد بلال محمد إلى الفريق في المباراة النهائية، وقال: “بلال الآن يخوض علاجا مكثفا ونأمل في أن يستعيد وعافيته ويشارك في النهائي لأن خبرته نحتاجها وعن النهائي المنتخبين السعودي والامارات قدما مستوى قوي في البطوله ولكن الاهم ان النتخب القطري جاهز لهما

من جانب اخر اوضح مهاجم المنتخب العماني عبدالعزيز المقبالي أن الفرصة السهلة التي سنحت له في مباراة قطر والتي أخفق التسجيل فيها كانت السبب في خروج منتخب بلاده من البطولة، وقال بعد نهاية المباراة: “كنا أفضل في الشوط الأول وأعتقد أن الفرصة التي أضعتها زعزعت الثقة في نفوس اللاعبين وأضاعت المباراة”.

وأضاع المقبالي هدفاً محققاً في منتصف الشوط الأول، بعدما سنحت له فرصة ثمينة كانت كفيلة بتعزيز تقدم عمان بهدفين نظيفين بعد أن استلم كرة أمام المرمى القطري ونجح في مراوغة الحارس قاسم برهان إلا أنه حاول الاستعراض وذهبت الكرة بعيداً عن المرمى.

وأشار المقبالي إلى أن فريقه هبط مستواه بعد هدف التعادل القطري، وقال: “كانت المباراة تسير بشكل جيد لنا إلا أن سجل المنتخب القطري هدف التعادل وهو ما أفقدنا التماسك في جو المباراة ولكن هذا حال الكره

112