تفوق بثلاثية و تأهل لنهائي الخليجية :

بالفيديو : الأخضر حي ما مات ،،، روض عناد الإمارات

فرحة السعوديةضرب المنتخب السعودي موعداً مع اللقاء النهائي لبطولة خليجي 22 أمام قطر بعد فوزه على نظيره الإماراتي بثلاثية لهدفين في لقاء نصف النهائي على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض .

و بالرغم من تألق المنتخب السعودي في شوط اللقاء الأول و تقدمه بهدفين نظيفين عندما تابع ناصر الشمراني تسديدة سعيد المولد ليكملها في الشباك في الدقيقة 19 ، عزز بعده نواف العابد بالهدف الثاني سريعاً في الدقيقة 22 ، و لتزداد بعدها متاعب الإمارات بإصابة نجمه عموري و إستبداله بإسماعيل الحمادي ، لينتهي الشوط الأول بتقدم سعودي بهدفين نظيفين .

و لكن الأبيض الإماراتي قلص الفارق برأسية أحمد خليل في الدقيقة 53 ، قبل أن ينجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 79 ، ليتألق بعدها سالم الدوسري و يحرز هدف الحسم في الدقيقة 86 ، لينتهي اللقاء بتفوق سعودي بثلاثية لهدفين و يخوض بذلك الإمارات لقاء تحديد الثالث أمام عمان مساء الثلاثاء فيما يواجه الأخضر نظيره القطري في نهائي خليجي 22 مساء الأربعاء على ستاد الملك فهد الدولي .

[youtube url=”http://youtu.be/Ek5qBT7Eg2w” width=”620″][youtube url=”http://youtu.be/mQ_EVWee-Gg” width=”620″]  http://youtu.be/_80W4tW0H_8?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA   http://youtu.be/WeEA67X4iQs?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA  [/youtube][/youtube]

8