الوليد الصياح يحقق المركز الأول علي المملكة

unnamed (2)

في بطولة الاتحاد لنهائيات الفردي أبطال المناطق فئة الرجال والتي أقيمت في مدينة الرياض خلال الفترة من 27 – 29/01/1436ه والتي أُقيمت علي ملاعب الاتحاد بالستين وملاعب معهد إعداد القادةبالرياض .
حقق اللاعب / الوليد خالد الصياح لاعب فريق نادي الثقبة الرياضي ولاعب المنتخب السعودي لتنس لقب البطولة وذلك بعد الفوز في المباراة النهائية بنتيجة 2 / 1 وتغلبه علي اللاعب / خالد الغافلى لاعب نادي القارة , كما تغلب على اللاعب / عبد الله الفرج لاعبفريق نادي السلام بنتيجة 2 / 0 في الدور قبل النهائي .
كما قدم اللاعب حمد عبدالرحمن السرور لاعب فريق نادي الثقبة ولاعب المنتخب السعودي لتنس أداء متميز في البطولة ( فئة 17 سنة ) ولكنة خرج من دور 8 .
وتقدم اللاعب الوليد خالد الصياح بالشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة علي دعمهم المادي والمعنوي للعبة التنس بالنادي , كما اهداه هذا الفوز لجميع مشجعي ومحبي نادي الثقبة الرياضي ، ويدرب الفريق الكابتن / محمد عظيم ويدير الفريق الأستاذ /ماجد عبدا لله الخضر عضو مجلس الإدارة .
وقدم رئيس النادي الاستاذ / خالد ين حسين الصياحالتهنئة لجميع اللاعبين على ما بذلوه من جهد وأداء مشرف يليق باسم وسمعة نـــــادي الثقبة الرياضي متمنيا لهم الفوز في المباريات القادمة وتحقيق بطولة الدوري لهذا الموسم .
كما قدم رئيس النادي الشكر والتقدير إلى عضو شرف نادي الثقبة الشيخ هاني الحوطي علي دعمـــــــــهالمستمر لفريق التنس وجهوده المتميزة في تحقيق فريق التنس نتائج متميزة من أبرزها بطولة الدوري الممتـــــاز قبل موسمين ،

112