ختام ساخن لمعرض ومنتدى الرياض الاعلامي السادس

ختام ساخن لمعرض ومنتدى الرياض الاعلامي السادس

أختتمت مساء اليوم السبت فعاليات معرض ومنتدى الرياض الاعلامي السادس المنظم في فندق الانتركونتيننتال (قاعة بريدة) بمشاركة العديد من الجهات الحكومية وكبرى القنوات الفضائية والمؤسسات الاعلامية.

وشهد اليوم الأخير من المعرض والمنتدى حضوراً مكثفاً من مختلف الشرائح التي تجولت في جنبات المعرض للاطلاع على الجنحة المشاركة فيه الى جانب حضور الجلسات المقامة على هامش الحدث والتي اتسمت بقوة الطرح من المشاركين فيها وكثافة الحضور خاصة من الجانب الاعلامي .
واختتمت جلسات معرض ومنتدى الرياض الاعلامي السادس بجلسة ساخنة حملت عنوانها (البرامج الرياضية بين الاثارة المهنية والتعصب الرياضي) بمشاركة عدد من ألمع مقدمي البرامج الرياضية ممثلين في سلمان المطيويع مقدم برنامج الملف الأحمر على قناة روتانا خليجية ووليد الفراج مقدم برنامج أكشن يا دوري على شاشة (ام بي سي أكشن) بالاضافة الى المذيع خالد جاسم مقدم برنامج المجلس في قناة الدوري والكأس وسط ادارة لدفة الحوار قام بها مقدم البرامج الرياضية محمد العرفج.
في حين قص الدكتور رياض نجم رئيس هيئة الاعلام المرئي والمسموع والدكتور فهد الطياش أستاذ الاعلام في جامعة الملك سعود شريط جلسات اليوم الأخير بجلسة حملت عنوان (الانتاج التلفزيوني السعودي كصناعة بين الواقع والطموح) وأدارها سعد المسعود محاضر قسم الاعلام في جامعة الملك سعود.
ولم تقل الجلسة الثانية سخونة عن بقية جلسات اليوم الأخير في ظل توجهها للحديث عن (البرامج الحوارية والاجتماعية والتأثير الايجابي).
وجاءت سخونة الجلسة من خلال مشاركة الثلاثي الاعلامي علي العلياني مقدم برنامج يا هلا في روتانا خليجية وصلاح الغيدان مقدم برنامج يعطيك خيرها في التلفزيون السعودي وعبدالله المديفر مقدم برنامج لقاء الجمعة في روتانا خليجية في حين تولى مهمة ادارة دفة الحديث عبدالله الشهري مذيع القناة السعودية الأولى.
و أولت جلسات المنتدى اهتماما بالغاً بالشباب من خلال جلسة(دور الاعلام في احتواء الشباب) والتي شارك فيها الأمير الدكتور نايف بن ثنيان ال سعود رئيس قسم الاعلام بجامعة الملك سعود والدكتور أسامة النصار أستاذ الاعلام في جامعة الملك سعود والدكتور صالح الدبل مستشار الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية (وطننا أمانة) وهي الجلسة التي شهدت فصولاً مثيرة من النقاش وسط ادارة للحوار من المذيع عبدالله الشهري.
واستمتع عدد من المشاركين في الحوار وضيوف معرض ومنتدى الرياض الاعلامي السادس بزيارة الأجنحة المشاركة الى جانب تبادل أطراف الحديث مع الزوار.
في حين كان لطلاب جامعة الملك سعود (قسم الاعلام) تواجد مميز للاستفادة من الحدث الذي كان محور اهتمام الأوساط بمختلف اهتماماتها.

110