فان جال يستهدف ضم ثنائي دفاع الريال

فابيو كوينتراو

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليي لن يهدأ حتى يتعاقد مع مجموعة متميزة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة و خاصة من أجل تدعيم خط الدفاع في النصف الثاني من الموسم.

صحيفة ” دايي إكسبرس ” البريطانية تقول أن إدارة الشياطين الحمر تستهدف التعاقد مع اللاعب بيبي مدافع نادي ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو القادم من أجل تعيم مركز قلب الدفاع في الفترة المقبلة.

و ذكرت الصحيفة أن لويس فان جال المدير الفني للشياطين الحمر يرغب بقوة في التعاقد مع اللاعب الدولي البرتغالي صاحب الـ 31 عاماً لتدعيم خط الدفاع ليقتل بذلك أحلام نادي تشيلسي في التعاقد مع اللاعب رافائيل فاران مدافع الريال و الذي سيبقى على ملعب سانتياجو برنابيو في حالة رحيل بيبي.

في حين يرغب المدرب الهولندي لليونايتد يرغب في التعاقد مع اللاعب فابيو كوينتراو الظهير الأيسر للريال لوس بلانكوس في يناير/كانون الثاني المقبل أيضاً لتدعيم الجبهة اليسرى إلى جانب اللاعب لوك شو.

يذكر أن الظهير الأيسر الدولي البرتغالي صاحب الـ 26 عاماً يفكر ملياً في الرحيل عن العاصمة الإسبانية مدريد من أجل البحث عن فرصة للمشاركة بصورة مستمرة في المباريات مع فريق آخر ، و يبدو اليونايتد أقرب لضمه.

110