ميسي: أشكر من ساندني لأصبح الهداف التاريخي لـ”الليغا”

ميسي

احتفى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية، نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتحطيم الرقم القياسي لأفضل هداف في تاريخ الدوري الإسباني، معرباً عن امتنانه لكل من ساعده في الوصول إلى هذا الإنجاز.

ونشرالنجم الأرجنتيني عبر حسابه على فيس بوك، مقطعاً مصوراً لأول أهدافه في الليغا في شباك فريق ألباسيتي في أول مايو (أيار)2005.

وكتب عن هذا الهدف قائلاً: “عندما أحرزت الهدف الأول لي في الدوري، لم أكن أتصور حينها أنه يمكنني أن أحطم أي رقم قياسي، وبالأخص رقم الرائع تيلمو زارا، اليوم استطعت أن أحقق هذا، أشعر بالامتنان لمساندة الكثير من الأشخاص الذين ساعدوني خلال تلك السنوات”.

وأضاف “الرقم القياسي يخص جميع من وقفوا بجانبي، أشكركم لتواجدكم المستمر معي، وأشكر أيضاً كل من ساندني ولم يعد حاضراً معنا الآن، أشعر أنكم لا زلتم موجودين، أشكر الجميع”.

ونجح الساحرالأرجنتيني في تحطيم الرقم القياسي التاريخي لأفضل هداف في الدوري الإسباني، بعد أن سجل هدفه رقم 253 في المسابقة خلال المباراة التي فاز فيها برشلونة أمس السبت 5-1 على منافسه إشبيلية، وبذلك تمكن ميسي من تخطي الرقم القياسي القديم (251 هدفاW) والمسجل باسم نجم أتلتيكو بلباو السابق، اللاعب الإسباني تيلمو زارا، في الفترة ما بين عامي 1940 و1955.

وقامت زوجة النجم الأرجنتيني، أنتونيا روكوزو بتهنئة زوجها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام: “نحن فخورين بك، أهنئك، نحبك”، في إشارة إليها وإلى ابنهما تياغو.

 

110