محمد الشيخ | هل ترد جماهيرنا على الفهد؟!

التصريحات التي قذف بها الشيخ احمد الفهد قبل مغادرته الرياض مع خسارة منتخب الكويت بخماسية بيضاء من عمان كانت كقنابل صوتية إذ تركت أصداءها في جميع زوايا “خليجي 22” رسمياً وإعلامياً وجماهيرياً بما حمل فيها على اللجنة الفنية وعلى اتحاد الكرة السعودي.

ما يخص اتحاد الكرة فقد جاءه الرد على لسان الأمين العام للاتحاد السعودي ومدير “خليجي 22” أحمد الخميس الذي أكد فيه أن قرار اللجنة الفنية بخصوص سحب بطاقة المنسق العام للمنتخب الكويتي طلال المحطب واستبعاده من البطولة جاء وفق اللوائح، بينما جاء تعليقه على إساءته لاتحاد الكرة بعد قوله بأنه لا يتشرف بالتعامل معه فقد قال بأن المملكة اعتادت على احترام ضيوفها، رافضاً الرد عليه بذات الطريقة التي جاء فيها تصريحه.

تبقى مسألة إقحامه لجماهير المنتخب السعودي حيث لم يأته الرد بعد، وهو أمر يبدو معلقاً حتى اللحظة بيد الجماهير نفسها، حيث لابد عليها إن أرادت أن ترد عليه ميدانياً اليوم حيث سيواجه منتخبنا نظيره الإماراتي في نصف نهائي الدورة، وأن تؤكد أن غيابها في الأدوار التمهيدية إن كان تقصيراً أو حتى رسالة لاتحاد الكرة فإنها لن تسمح لكائن من كان أن يلعب على هذا الوتر وأن يزج بها في معركة يكون الخاسر فيها هو منتخبنا الوطني.

الرد من جماهير (الأخضر) لن يكون ملجماً إلا حين يغص بها استاد الملك فهد بحيث يمتلئ بأعلى طاقته الاستيعابية كما فعلت في غير استحقاق للمنتخب، وهي بذلك ستصطاد ثلاثة عصافير بحجر واحد، فهي من جهة ستدعم المنتخب في مباراته الصعبة وستثبت بأنها جوكر اللعب الذي يكسب الرهان به، كما ستصالح بذلك اللاعبين الذين أبدوا عتبهم لغيابها لاسيما في مباراة اليمن الأخيرة حيث تجاوز أعداد الجماهير اليمنية عدد الحاضرين لتشجيع المنتخب ولعلها حالة تحدث لأول مرة ليس هنا بل على مستوى العالم، كما أنها ستثبت بأنها لم ولن تكون أداة يمكن استخدامها لضرب علاقتها مع منتخب بلادها.

جماهيرنا الوفية إن فعلت ذلك في الرد على احمد الفهد، الجميل في الأمر أن ردود الأفعال تجاه تلك التصريحات جاءت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والاجمل منه هو ملاقاة الجماهير الكويتية لها في منتصف الطريق حيث أبدت استنكارها لتلك التصريحات والتي وصفتها بأنها جاءت لذر الرماد في العيون بعد الخسارة المذلة ل (الأزرق) من المنتخب العماني؛ خصوصاً وأن من يقف على هرم الاتحاد الكويتي هو شقيقه الشيخ طلال.

الكرة الآن في ملعب جماهيرنا والكلمة كلمتها، حيث ننتظر حشوداً تحجب الشمس وهديراً يهز الأركان.

التعليقات

7 تعليقات
  1. سيدني مردغ الطواقي مردغه
    1

    هذه بطولات شيوخ خارج منظومة الفيفا وإذا تمعنت فيها ترى نسبة ٩٠ ٪ منها كلام وبرامج مشاكل وعنصرية يعني الجمهور ما له دخل فيها خاصة لما يظلم فريق مثل العالمي ما راح ندعم منتخب يضم لاعبينه بالواسطة مثل لعيبة مسخرة وملطشة سيدني !!!!
    استأجروا لكم هنود وبنغاليه مثل مباراة الافتتاح !!!!
    المواطن فتح من زمان وما عاد يمشي عليه مثل هذا الكلام !!!!
    نبغى فلوسنا من الدولة نعيش بكرامة !!!!

    Thumb up 8 Thumb down 1
    23 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:31 م
  2. ااالمحايد
    2

    للاسف الجمهور النصراوي تابع لاعلامه الغير وطني ….ثقافة المسيارية موجوده من زمان…

    يحارب منتخب عشان لعيبة ما انضمو ….بئس الفكر والسبب

    Thumb up 1 Thumb down 6
    23 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:27 م
  3. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    3

    الفهد ما قال إلا الصح .. الجماهير تؤيده و بشده :wink:

    Thumb up 4 Thumb down 1
    23 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:53 م
  4. فهد عبدالله
    4

    اخير محمد ما صرح به الشيخ عن الجماهير السعودية مع الاسف هو الامر الواقع وصرحت به الحماهير والاعلاميين ورؤساء الاندية وحتى غير الرياضيين لدينا هو عين الحقيقة !

    اتحادنا ضعيف اتحادنا مخطوف من قبل ثلة من الهلاليين لجانه ضعيفة ومتناقضة القرارات والعقوبات ويغلب عليها الميول وتنفيد الاملاءات والرغبات الميولية الهلالية هي من تتحكم بتوجهات رياضتنا وخصوصا اتحادنا الضعيف !
    منتخبنا هزيل وفي الحضيض بين الدول فضائح حكامنا ولجاننا وظلمهم للنصر وبقية اشقائه من الاندية ونجومها المستهدفة من تلك العصابة الهلالية واللوبي المسيطر !

    عزيزي الناس تشاهد وتحكم وتميز وتصل بعد ان تتامل وتحلل لما يحدث من مهازل وظلم وفوضى عبثية لخدمة الدلال ولعيبته واحتياطييه ومصابيه حتى! وعلى حساب من ؟ من نجوم ومهارات تكتنزها الاندية المنافسة لنادي اتحاد القدم ورعاية الهلال !

    الاحمد نقل ما صرح به الجميع عبر وسائل الاعلام والتواصل وحتى لو لم يصرح فالكل يعرف وصرح من قبل الاحمد !

    امينكم وخميسكم هو سوسة رياضتنا واتحادنا ومنتخباتنا ! تعصبه لا يحتاج الى ادلة فهي كثيرة وكلامه مردود عليه بالامس واليوم وغدا !

    Thumb up 6 Thumb down 0
    23 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:47 م
  5. ابو سليمان
    5

    ليش ما ترد عليه أنت وبقية إعلام الأزيرق ؟

    قال رأيه نختلف معه أو نتفق مالك دخل في الأمر

    أنت وأمثالك سبب عزوف الجماهير وأنت من يجب أن يرد – إن استطعت ولا أظنك –

    بعدين الاتحاد اتحاد ازيرق بلجانه والمنتخب أيضاً أزيرق بلاعبيه الفاشلين المختارين من فريق واحد ليش نحشر أنفسنا

    شكراً أحمد الفهد

    Thumb up 7 Thumb down 0
    23 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:00 م
  6. جوف الغيم
    6

    هلالي متعصب قذر يا محمد الشيخ وكل ماهو هلالي مع الاسف بانت قذارته بعد حبيب القلب سدني

    Thumb up 2 Thumb down 0
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:10 ص
  7. محب ماجد والهريفي
    7

    من ابعد حسين عبد الغني عن تشكيلة المنتخب هو المشكله الأساسيه في رياضتنا وهو ام التعصب من ابقى نايف هزازي في الأحتياط هو مثل سابقه من ابقى على يحي الشهري في الأحتياط هو ام البلآوي من من من من حسبنا الله عليهم …

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:44 م
104