الجيش تجاوز الإتحاد والمجد أزاح الوثبة

الجيش تجاوز الإتحاد والمجد أزاح الوثبة

حسم الجيش قمته مع الإتحاد الحلبي 1-0 اليوم السبت في اللاذقية في المرحلة الخامسة لفرق المجموعة الأولى ضمن الدوري السوري.

وانتقل المجد الدمشقي الى المركز الثاني بعد ازاحته الوثبة الحمصي 2-1، وحقق تشرين فوزا كبيرا على جبلة 3-0، وتغاب الطليعة على الجزيرة 1-0. وارتاح الشرطة في هذه المرحلة.

وقدم الجيش والاتحاد مباراة جيدة تقاسما فيها الفرص والسيطرة استفاد منها الجيش بفرصة ترجمها باسل مصطفى بهدف الفوز الوحيد (20) رافعا رصيد فريقه الى 10 نقاط في الصدارة مقابل 4 نقاط للاتحاد في المركز السابع.

وفي اللاذقية ايضا، خطف الهداف الدولي رجا رافع هدف المجد الاول بعد 46 دقيقة قبل ان يعادله الوثبة عبر علي غصن (70) الى ان وضع الدولي السابق سامر عوض حدا للتعادل مسجلا هدف الفوز للمجد قبل النهاية بقليل (87). ورفع المجد رصيده الى 9 نقاط في المركز الثاني مقابل 7 نقاط للوثبة في المركز الثالث.

وتقدم الطليعة الحموي الى المركز الرابع بفوزه الصعب على الجزيرة الحسكاوي 1-0 سجله عبدالله الشامي (15)، وبقي الجزيرة في المركز التاسع الاخير دون نقاط.

وحقق تشرين الساحلي اول فوز له في البطولة وكان على حساب جاره جبلة بثلاثية نظيفة سجلها مصطفى الشيخ يوسف (1) ومحمد مرمور (48) وخالد كردغلي (59). ورفع تشرين رصيده الى 5 نقاط في المركز السادس مقابل نقطتين لجبلة في المركز الثامن.

112