رماة السعودية يواصلون حصد ميداليات الخليج

حصد المنتخب السعودي للرماية اليوم ميداليتين ذهبية وبرونزية في اليوم الثاني لمنافسات البطولة الخليجية الثانية عشرة للرماية المقامة حالياً في نادي العين للفروسية والرماية والجولف بدولة الامارات العربية المتحدة .

وحقق رماة المنتخب السعودي اليوم ميداليتين “ذهبية وبرونزية “في منافسات البندقية الهوائية حيث انتزع المنتخب ذهبية الفرق وحقق خالد ملحان العنزي برونزية منافسات الفردي لهذه الفئة بدع منافسة شديدة مع المنتخبات الخليجية . ومثل رماة الأخضر خالد العنزي وحسين الحربي وناصر الحارثي بقيداة المدرب الوطني أحمد القيسي .

وكان رماة الأخضر قد حققوا ثلاث ميداليات “ذهبيتان وفضية” في اليوم الأول حيث جاءت الذهبية في منافسات مسابقة المسدس 10 ضغط هواء للفرق فيما حقق الرامي عطاالله العنزي الميدالية الذهبية في منافسات الفردي وزميله محمد آل سعيد الميدالية الفضية للفردي ضمن المنافسة ذاتها ليصبح مجموع ما حققه رماة الأخضر في أول يومين خمس ميداليات “3 ذهبيات وفضية واحدة ومثلها من البرونز” .

من جانبه عبر رئيس البعثة السعودية في الدورة أمين عام الاتحاد السعودي للرماية العقيد رياض الرشيد عن سعادته بما حققه رماة المنتخب السعودي في أول مسابقتين يشاركون بها.

وأبان أن الفريق سيشارك في العديد من المنافسات مؤكداً ثقته في اللاعبين بإضافة أكبر عدد من الميداليات خلال أيام البطولة مشيراً إلى أن البطولة تشهد مستويات قوية وتنافس كبير بين المشاركين .

108