مدرب عمان : منتخب قطر مميز ولا يمكن التنبؤ بنتيجة المباراة

مؤتمر عمانأبدى مدرب منتخب عمان “الفرنسي” بول لوجوين سعادته بتأهل فريقه إلى الدور نصف النهائي من دورة كأس الخليج العربي الـ22 لكرة القدم , معترفاً بصعوبة المواجهة التي تنتظره مع المنتخب القطري.

وقال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم (السبت) في المركز الإعلامي الرئيس للدورة: “لا يمكن التنبؤ بنتيجة المباراة، وبلا شك سعداء بالانتصار الكبير على منتخب الكويت في الدور الأول ، لكن هذا لا يمنعنا من مواصلة العمل الجاد والرغبة في تحقيق الكأس.

وأضاف: “المنتخب القطري ليس ضعيفاً، خاض مباريات في مجموعة قوية جداً، خاصة مباراة الافتتاح أمام المستضيف المنتخب السعودي المكتمل فنياً وعناصرياً “، مشيراً إلى أنهم استعدوا جيداً للمنتخب القطري، خاصة وأنه ومن المتوقع أن يكون رتم المباراة عالياً .

من جهته أشار حارس منتخب عمان علي الحبسي إلى أن الدورة بدأت بالنسبة لنا منذ إعلان تأهلهم إلى نصف النهائي، مبيّناً إلى أنهم سيعملون بشكلٍ أكبر من أجل الوصول إلى المباراة النهائية.

وأشاد الحبسي بلاعب الفريق سعيد الرزيقي الذي قدّم مباراة كبيرة أمام الكويت وسجل ثلاثة أهداف , مؤكداً أن المنتخب العماني لديه 23 لاعباً جميعهم جاهزون لخوض أي مباراة، والفوز بأريحية في اللقاءات القادمة.

110