هوساوي : المواجهة مصيرية ولدينا الإصرار نحو تحقيق اللقب

لوبيز : التوازن سلاحنا أمام الإمارات ولا أفكر في مستقبلي مع الأخضر – صور

٢_1أكد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد خوان لوبيز كارو على أهمية المواجهة القادمة أمام المنتخب الإماراتي ضمن مباريات نصف نهائي كأس الخليج العربي 22 و قال : المباريات التي خاضها المنتخب السعودي في دور المجموعات واجه صعوبة كون الندية كانت حاضرة بشكلاً كبير الأمر نفسه في نصف نهائي كأس الخليج فلن تكون اللقاءات سهلة بل ستحضر الصعوبات على أرضية الملعب لكني أتمنى أن نرى لقاء قوي كون المنتخبين يمتلكا عناصر مميزة إذا كانت حاضرة فأن اللقاء سيكون بمثابة السهرة الكروية الجميلة . و أضاف السيد لوبيز قائلاً : نتيجة مواجهة الإمارات يستحقها المنتخب السعودي عطفاً على ما تم تقديمه خلال اللقاءات الماضية و سنعمل في هذه المواجهة بتوازن كبير ما بين الشق الدفاعي و الهجومي فنحن نعلم بأننا إذا أردنا الفوز فلابد أن يكون العطاء حاضراً على المستوى الجماعي و الفردي و أن يكون الجميع في تركيز جيد لنقدم مباراة جميلة و نحقق الهدف المنشود .
و عن مستقبله مع المنتخب السعودي رد السيد لوبيز قائلاً: مدرب كرة القدم لا يفكر بمستقبله بل يفكر بمستقبل فريقه نحن الآن في غمار بطولة تنافسية تفكيري الحالي كيف نستطيع أن نجهز الفريق لكسب مواجهة الغد أمام المنتخب الإماراتي . و أضاف السيد لوبيز قائلاً : أي مدرب كرة قدم معرض للنقد و يجب أن يتعلم . الأهم لدي أنا مستقبل الكرة السعودية و مستقبل اللاعبين الذين بذلوا مجهوداً طيباً على مدار السنتين الماضيتين فقد تمكنا من تكوين مجموعة قوية تلعب بروح عالية تمكنت من الوصول لنهائيات كأس آسيا بكل جدارة و كذلك وصولها الآن لنصف نهائي كأس الخليج العربي فلم يكن كل ذلك بالسهل و كل ذلك يرجع لمجهودات اللاعبين فأنا لا أريد أن تسلط الأضواء علي ما أريده دعم هذا المنتخب .

من جانبه وصف مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الكابتن أسامة هوساوي مواجهة المنتخب الإماراتي الشقيق بالمصيرية و قال : لقاء مصير و لقاء بطولة فمن خلال نتمكن من الوصول للنهائي و الاقتراب أكثر نحو تحقيق اللقب و نحن كلاعبين لدينا الإصرار الكبير نحو المضي قدماً لتحقيق اللقب الخليجي . و أضاف هوساوي قائلاً : المنتخب الإماراتي يمتلكك عناصر مميزة وهو الأمر مشابه لنا و كذلك جميع خطوطه مترابطة و هو الأمر الذي يدرسه السيد لوبيز من أجل أعطائنا وصا​ياه التكتيكية يوم المباراة .

لوبيز كارو اسامة هوساوي ٤_2

التعليقات

5 تعليقات
  1. مرحبا
    1

    المنتخب الاماراتي يعتمد على لاعبين هم عموري وعلي مبخوت اذا فرضت عليهم الرقابة تنتهي خطورتهم ركز عليهم يالوبيز والفوز حليفنا بأذن الله! !

    Thumb up 1 Thumb down 2
    22 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:44 م
  2. أهلاوي يجرح و يداوي
    2

    بالتوفيق للأخضر دائما و أبدا

    غدا .. تحت وبل الغمام .. سيطير الأخضر المقدام .. و من خلفه جمهور همام .. إلى نهائي خليج الأحلام

    Thumb up 1 Thumb down 3
    22 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:25 م
  3. سدني دق خشم جحا
    3

    اي توازن واي خرط فاضي اقسم بالله ناعندك الا الدجه وانت وكديش المحلي

    Thumb up 4 Thumb down 1
    22 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:16 م
  4. الملكي الراقي
    4

    توازن يالوبيز حتى يسجل مبخوت والحمادي وبعدها تختل – من الآن طريقة 4/4/2 والا كلها مفلفله 4/5/1 تخدم الامارات اكثر من منتخبنا

    Thumb up 2 Thumb down 0
    22 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:52 م
  5. السالم
    5

    اكيد تصريح لوبيز لشريحه من المجتمع يلبسون طواقي يضحك عليهم اجل الزوري والشمراني وسالم اساسين يالله كل الاماني يحقق عيال زايد الكاس سدني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:44 ص
103