الزعيم يستعد للتعاون بثلاثي المنتخب وعزيز والمحياني يخضعان للمغناطيسية

_MG_6607_أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء تدريبه الرئيس استعداداً لملاقاة نظيره (التعاون) مساء بعد غد الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن الجولة الـ14 من دوري المحترفين السعودي، وذلك بمران تركز على الجوانب التكتيكية البحتة قبل ان يختتم بتدريبات على التسديد نحو المرمى من مسافات متفاوتة .

وكان الجهاز الفني قد استبعد الثلاثي أسامة هوساوي وعيسى المحياني وفهد الجهني من قائمة مباراة التعاون نظراً لحاجتهم إلى المزيد من الجرعات اللياقية وذلك بعد أن خضعوا اليوم لحصتين تدريبيتين صباحاً ومساءً ضمن برنامجهم التأهيلي برفقة مدرب اللياقة الأسباني بيدرو .

هذا وسيؤدي الفريق مرانه الأخير قبل المواجهة ظهر يوم غد الخميس (مغلق) بمشاركة الثلاثي الدولي عبداللطيف الغنام وعبدالعزيز الدوسري ومحمد الشلهوب الذين سيكونون ضمن حسابات المدرب أمام التعاون، يشار إلى أن الحارس الدولي خالد شراحيلي قد حضر إلى مقر النادي اليوم على أن يلتقي بطبيب الهلال شارل شابيل ظهر غد الخميس بعد وصول الأخير برفقة عبدالله الزوري مساء اليوم الأربعاء قادمان من بلجيكا حيث أجرى الزوري عملية جراحية مؤخراً على موضع إصابته في العضلة الضامة، يذكر أن شراحيلي سيجري عملية جراحية في ركبته التي تعرضت لقطع في الرباط والغضروف أثناء مهمته الوطنية مع المنتخب في خليجي 20 باليمن .

من جانب آخر، يخضع الثنائي خالد عزيز وعيسى المحياني إلى فحوصات مغناطيسية يوم غد الخميس وذلك للوقوف على مدى تحسن موضع إصابتيهما حيث يواصل عزيز إكمال برنامجه التأهيلي عقب العملية الجراحية التي أجراها على موضع إصابته في العضلة الضامة، فيما يطمئن المحياني على موضع اصابته في الركبة بعد أن قارب على إنهاء برنامجه التأهيلي .

 

من جهة أخرى، كسب شباب الهلال لكرة القدم ضيفهم الطائي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأربعاء على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال ضمن الجولة الـ3 من الدوري الممتاز للشباب، وجاءت أهداف الهلال عن طريق كل من: عبدالله الدوسري (هدفين) في د/19، 33 وعبدالكريم القحطاني في د/32 ونواف الشيباني في د/59 وعبدالوهاب الفريدي في د/76، وبهذا الفوز يواصل شباب الهلال تصدرهم سلم ترتيب الدوري بـ9 نقاط.

على صعيد آخر، يخوض ناشئو الهلال لكرة القدم لقاؤهم الثالث أمام مضيفهم (الطائي) ضمن الدوري الممتاز للناشئين وذلك عند الساعة الثالثة من عصر يوم غدٍ الخميس على ملعب نادي الطائي في حائل .

على جانب مغاير، تغلب فريق الهلال الأول لكرة الطائرة على مضيفه (الرياض) بثلاثة أشواط مقابل شوطين في اللقاء الذي جمعهما في صالة الدرعية بالرياض ضمن الجولة الأولى من الدوري الممتاز لكرة الطائرة. وجاءت نتائج الأشوط على النحو التالي: (25 – 21), (25 – 13), (22 – 25), (20 – 25) و (18 – 16). هذا وسيخوض الفريق الهلالي لقاءه الثاني مساء يوم الأربعاء المقبل أمام مضيفه (الابتسام) في صالة الأمير الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف.

99