السركال : الأخضر صعب و هدفنا الحفاظ على اللقب

يوسف السركالأعترف يوسف السركال، رئيس الإتحاد الإماراتي لكرة القدم، بصعوبة المواجهة التي تنتظر منتخب بلاده امام نظيره السعودي يوم الأحد في مباراة قبل نهائي بطولة كأس ” خليجي 22″ ،مشيرا إلى أن ” الأخضر تجاوز صعوبات البداية وسيكون إيقافه صعب.

وكان المنتخب الإماراتي قد تأهل إلى قبل نهائي البطولة بتغلبه على نظيره العراقي بهدفين نظيفين أمس الخميس، وتأهل كثاني مجموعته خلف عمان ليواجه المنتخب السعودي صاحب الأرض، في حين يلتقي المنتخب العماني مع نظيره القطري أول المجموعة الأولى.

وقال السركال، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، ” لابد من الإعتراف بقوة المنتخب السعودي، خاصة وهو يلعب على أرضه ووسط جمهوره، المتوقع أن يحضر بصورة أكبر من المباريات السابقة، ويتحسن مستواه من مباراة إلى أخرى، ويحتاج جهد كبير لتجاوزه ولكن في نفس الوقت نحن نأمل أن يستمر منتخبنا في حالة الإرتقاء الإيجابي ويتجاوز هذه العقبة الصعبة”.

وأكد رئيس الإتحاد الإماراتي، ان المنتخب حقق الهدف الاول الموضوع له قبل البطولة، وهو تجاوز الدور الأول والتأهل إلى الدور الثاني، وحان الوقت للتفكير في الهدف الثاني، وهو التأهل إلى المباراة النهائية، وبعدها سيكون لكل حادث حديث.

وأكد السركال أن المنتخب عرف في المرحلة السابقة أن يتعامل مع كل موقف واجهه سواء داخل الملعب أو خارجه بالطريقة المناسبه، وأنه لا مجال للحديث عن أي مهاترات.

التعليقات

1 تعليق
  1. طارت العالميه يامحلي لولولولولوي
    1

    تخدير اعلامي وعيالنا ما يصدقون احد يمدحهم :roll:
    الله يستر

    Thumb up 1 Thumb down 0
    22 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:00 ص
112