سخافة !!

سلطان_الميمونيلم أرى في حياتي “أسخف” ولا “أسمج” من تلك الجماهير التي ظهرت بعد خسارة الهلال للبطولة الأسيوية أمام سيدني , جماهير “أتيك من حيث لاتعلم”.
فرغم أن كل ماحدث هو مجرد “كبوة جواد” لفريق بطل هم “أول من يعرفه جيدآ” ويعرفون من يكون , لم يحالفه التوفيق , ورافقه سوء طالع , وظلم تحكيمي لايختلف عليه إثنان , إلا أن تلك الجماهير ورغم كل ذلك وجدت ضألتها في تلك الكبوة التي حدثت أمام الفريق الأسترالي لتظهر كل مافي القلوب من حقد وتعصب رياضي أعمى , وتمعن في سخافتها أيما إمعان , حتى ضاقت بها كل وسائل التواصل الإجتماعي.
كل هذه “طقطقة”؟ , أبدآ ياسادة هي ليست كذلك , إنما هي أحقاد “مدفونة” أظهرتها تلك الكبوة التي أشغلت ذلك الجمهور حتى عن ناديه , وعن منتخب بلاده الذي يرونه بالمناسبة منتخبآ “كحليآ” من خلال تلك النظارات السوداء التي يضعونها على أعينهم , فما أصدق من قال “كل يرى الناس بعين طبعه” , فطقطقوا ماشاء الله لكم أن تطقطقوا فإنما تطقطقون على أنفسكم وتجعلون الناس يسخرون من عقولكم الصغيرة والتي هي فعلآ أصغر من أي مقطع تصنعونه أو رسالة تكتبونها , وأنتم من جعلها بهذا الحجم , أما الهلال وما أدراك مالهلال , فتعلم جماهير الكرة السعودية والخليجية والأسيوية قاطبة أنه ليس ذلك الفريق الذي يستحق الطقطقة عليه , والسخرية منه , لإنه ببساطة “زعيم” أسيا برمتها , وأشهرها , وأكثرها بطولات , ولإنه فريق جمع كل المجد من أطرافه فلامجال إذا للإنتقاص منه مهما كانت المبررات.
إذا , على أولئك القادمون من “سنوات الضياع” والكبت , أن “يصمتوا” ولايجعلوا كبتهم و”قهرهم” معول هدم للروح الرياضية , وعليهم أيضآ أن يتعلموا من جماهير الأندية الأخرى “المثالية” والثقل , والرزانة , وأن ينظروا إلى كرة القدم بواقعية ولا يصنعون لها حجمآ أكبر من حجمها الطبيعي , لإنها ستبقى مجرد كرة قدم ولن تكون أكثر من كونها كذلك , هي فقط لعبة جميلة يجب ان يتحلى من يمارسها , ومن يشجعه , بالروح الرياضية هذا كل مافي الأمر , وعليهم أن يتركوا عنهم تلك السماجة , حتى لايخسروا المزيد والمزيد من أصدقائهم بسببها , وعليهم أيضآ أن يتذكروا دائمآ أن “المزح ساعة والخبالة دايم” وأن مازاد عن حده إنقلب إلى ضده.

التعليقات

25 تعليق
  1. فيصل العالمي
    1

    سامحنا
    دوم
    نغلط
    يا هلالي

    لا تصدق بس جمع وانت ساكت قال سخافة
    اجيك من باب التعليق

    بليز انشري ي سبورت

    Thumb up 18 Thumb down 12
    21 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:34 م
  2. فيصل العالمي
    2

    سامحنا
    دايم
    نغلط
    ياغالي

    جمع جمع وانت ساكت
    نجيك من التعليقات ي سخيف

    Thumb up 17 Thumb down 12
    21 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:35 م
  3. عبدالرحمن الزعيم
    3

    سيظل الهلال عبر الأزمان همهم الأول حتى لو دخل جحر ضب لأتبعوه هذا هو الهلال مثير للجدل في كل زمان ومكان واعتقد بأن الملك عرف منهم أعدائه وسوف يتخلص منهم واحد تلو الآخر على طريقة روبن هود دعهم يخرجوا ما بأنفسهم من غيظ سبب لهم هذا الزعييم وسوف يندمون حينما لا ينفع الندم

    Thumb up 13 Thumb down 16
    21 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:56 م
  4. متعب السحيمي
    4

    لله درك من كاتب
    عين الصواب لكن من تكلم
    لقد أسمعت لو ناديت حياً ولكن لا حياة لمن تنادي

    Thumb up 12 Thumb down 16
    21 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:32 م
  5. محمد
    5

    من صنع كل هذه السخافات على حد تعبيرك هو الاعلام الهلالي الذي لم يضف للكرة السعودي سوا انحدار في المستوا اما من ناحية الجمهور فأنتم ( الاعلام الهلالي ) المسؤولون عن التعصب الرياضي ، هذا من الناحية الإعلامية اما من ناحية الحكام ، لجان الاتحاد الهلاي لكرة القدم ، او حتى التدخلات الاخرا فالموضوع يطول شرحة .
    أرجو ان نضع حلول لكل ما تم زرعة منذ اكثر من ٢٤ سنة في عقول الجماهير باكملها من شرقها الى غربها و من شمالها الى جنوبها .

    Thumb up 16 Thumb down 11
    21 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:37 م
  6. الصميدح
    6

    البارح ما نمت شكل واحد حا(سدني )
    ما يحتاج تجمع او تطرح
    اتيك وجه لوجه يا الطاقية

    Thumb up 16 Thumb down 13
    21 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:43 م
  7. سيدني مردغ الطواقي مردغه
    7

    كبوة جواد على مدار ١٥ سنه أيها السخيف .... !!!!
    قالها رئيسكم عنكم: سفلة وجهلة !!!!
    انت وفريقك وكل من ينتمي له من بعيد او من قريب عار على البلد أيها الوغد الحقود !!!!
    سيدني عمره سنتين يا فاشل انت وفريقك سنتين يا اهبل ما فزتوا عليه على مدار ١٨٠ دقيقه !!!!
    غريبه ما ذكرت نيشيمورا في مقالك ؟؟؟؟
    بعدين وينك من ثلاث أسابيع توك تكتب عن الطقطقة على كوشة اسيا !!!!
    سيدني الحبيب وهل أحب سواه ترررررررن ترن !!!!

    Thumb up 17 Thumb down 13
    21 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:14 م
  8. واقعي
    8

    قلم مميز كل الحكايه ان الثعالب تتراقص على موت الاسود
    واذا قمت بعمل ناجح واخذ الناس يلقون عليك الحجاره فاعلم انك وصلت بلاط المجد
    والهلال فريق ناجح وعندما تعثر فرح الشامتون واخذوا يحدون سكاكينهم على الزعيم لمجرد هفوه بسبطه
    انه الحقد والحسد بكل بساطه فريق النصر لم يحقق بطوله الدوري الاسيوي على مر التاريخ ويتغنى بالعالميه الترشيحيه فكيف عالمي وهو لم يحصل على دوري القاره التي ينتمي لها شوي عقل بس
    ايها الكاتب واصل ولا يثنونك الاقزام فان للاقزام هوايه وهي التقليل من الناجحين

    Thumb up 12 Thumb down 14
    21 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:36 م
  9. محب ماجد والهريفي
    9

    معليش سيدني يسلم عليك ويقول لك خلاص لاتعصب ..

    Thumb up 14 Thumb down 12
    21 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:48 م
  10. ابو راشد
    10

    كبوة جواد عندما تكون مرة واحده !!!
    اما (15) مره وامام فرق مختلفة
    فهذه ليست كبوة جواد يرجى نهوظه
    هذه (( طيحة جواد هزيل ومكسرة رجوله اﻻببع ))

    Thumb up 13 Thumb down 12
    21 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:04 م
  11. نصرلوي°
    11

    مايون المريض الا من حر السخونه

    يوم فريقك يلعب وانتم سخرتم الدين لخدمته وقمتم باسخف حمله على مر عصور الكوره السعوديه تصدق من اجل العالميه

    وشككتم بوطنيت الكثير وشككتم بدينهم وكانتم تتغنون وتجهزون الاوبيريتات . العالميه سهله عليه . ولما فشلت تبي الناس تصفق لفريقك. كم انت سخيف
    اعلم ان مقالك تاخر كثيرا وان مظاهر الصبر والجلد وعدم الاهتمام بالهزيمه لم يعد في مقدورك اخفاءة

    صدقني فريقك لم يظهر له حس الاا بعد هبوط مستوى العالمي قدرة وقتها وبالتحكيم وبالدف جمع بطولاتك المحليه يامحلي ولكن باسياء يتم دعسك كل عام

    لن نقف عن الطقطقه عليك انت وفريقك لانكم ببساطه ناس اكله بنفسها مقلب ولما رجع العالمي لمكانه الطبيعي اصبحت تحتفل ببطولات فئاة سنيه

    بالاخير انت محلي ودام لجنة عمر المهناء لن تحكم لك في اسياء فلن تنجح

    وبالاخير العالميه صعبه قويه

    Thumb up 10 Thumb down 9
    22 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:26 ص
  12. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    12

    الهلال السعودي سيبقى زعيماً وملكاً في كل زمان ومكان وإخفاقاته تعني أنجازاً للغير .

    Thumb up 10 Thumb down 7
    22 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:01 ص
  13. النصر أول عالمي في آسيا
    13

    باختصار شديد : ( هــــــذه بضاعتكم يا هلاليـــــون ردت إليكـــــــــــــم )

    بنطقطق و بنطقطق و أحلى شي أنكم محترين يالحاقدين على النصر و الكاذبين عليه ،،،

    و مصدر سعادتنا هو أمثال هالمقال الذي ينظر بعين عوراء قاصرة

    والعالمية صعبة قووويــة يا محلية ،،، لا و بعد رجعت النصر للبطولات أنكتمت أنفاسهم جدا فلم نرى أحدهم يتجرأ ويقول المحلية صعبة هههههه كما كانوا يفرغون بالسابق رغم حصول النصر على البطولات ولكنه مبتعد عنها ،،، فــ بعد عودة كبير نجد تحلى الطقطقة أكثر و أكثر و أكثر لاسيما أنها بعد تسهيلات هائلة تقديم و تأجيل ونقل مباراة لم يصاحبها بكائيات كما حدث للعالمي العام و زخم اعلامي هاااائل والله المنتخب لم يحصل على نصفه و أغاني أكثر من 30 أغنية بعضها مكتوبة سلفا و بها غمز للعالمي الأول كل هذا احتقان من هالعالمية اللي تاكل وتشرب معهم حتى لو انكروا ذلك واغاني وتجهيزات ما تقل عن مليونين ريال و حتى قناة الدوري والكاس التي ان انتقدتهم فهي حاقدة هاهي كانت مستعدة لوضع الديكور داخل الهلال و لم نرى هالشيء مؤخرا مع الاتحاد والاهلي وهم يصلون النهائي بالسنوات الاخيرة !!!

    من بعد فوز المحلي على العين بدور 4 أين كنت أيها الكويتب ؟ هل قرأت الرياضية وصحفهم واعلامهم ؟

    وجهــــو سهامهم وخطابهم للنصراويين وشحنو النصراويين جدا بشكل واضح وفاضح ،، وبالأخير يقولون تعالوا شجعونا والا ماعندكم وطنيه هههههههه وجيه بن فهره يقتلون القتيل ويمشون بجنازته !!

    و صورو الأمر بفوز الهلال بآسيا كأنه نهاية النصر !! أو الغاء تاريخه ( الحمد لله رب العالمين و كأن هلالهم سيشارك خمس مرات بكأس العالم مع العلم بأنه لو شارك وخسر من المكسيكي ستبقى أفضلية أداء النصر عام 2000 ان خسروا ) ولكن لم يفكروا بهذا فكروا أن مجرد لعبهم بكأس العالم ( حتى لو يسنترون 8 مرات انجاز !! )

    طالما هذا حال الهلاليين مع النصر وبالذات الاعلام الأزرق الحقير ( ولو فيه شي تحت الحقاره فـ مكانه ) و معظمهم معه

    شككو بعالمية النصر رغم أنها بناء على سوبر 98 ولو لم يحصل عليها لما شارك( ويسألونك عن الوطنية )

    شككو بأحقية النصر للدوري والكأس بعد أن صدمتهم عودته وبالذات المتطرفين جدا مثل صاحب المكياج قدوة مراهقيهم رغم أنه رويبضة العصر لمجرد 3 مباريات أو أربع استفاد منها النصر وتناســــو أن صاحب المركز الثاني ( المدلل ) أستفاد أكثر ولم تتم ادانته ! لمجرد أن صوتهم عالي بدليل أن اجتماع الحكام لتوضيح الأخطاء كشف الحقيقة لمن يبحث عنها و سبق ايضاح 7 مباريات مفصلة أستفاد منها الهلال وبنتائجها مع العلم ليس من بينها ما هو مشكوك وبالمزاج كـ هدف الهلال بالعروبة بالدقيقة 94 فرغم الشكوك حوله لأنه يخضع لتقدير الحكم لم يتم اعتبار تلك المباراة من ضمن ال7 مباريات التاريخية التي تدحض اتهامات الهلاليين المتعصبين لأنه بمزاجهم لن يكون النصر مستحق الدوري الا بشرط ألا يستفيد من أي مباراة !!! بينما حتى وهو يظلم كثيرا لم يلقو لها بالا حتى والفيديو موجود و مثبت ب19 ركلة جزاء لم تحتسب للنصر ثلاثة أرباعها خارج نطاق التقدير و انظلم النصر في عدم احتسابها ولكن لابواكي له !!.. ويبدو أن سي دي رئيس الهلال المزعوم حول أخطاء الحكام كان متسردب بالسرداب مثل العالمية التي ينتظرونها !!!!

    حاربو النصر منذ قديم الأزل ماجد شككو في جنسيته بغمز ولمز و بعبارات كالعمامه قيلت قديما و لوثو دمه و حرب قذرة لكنه كان ومازال الى تكريمه بموسوعة جينيس كاسر شوكة الحاقدين منهم ، و الموسيقار فهد الهريفي بعد حركة عملها داخل الملعب شبهوه بلا حياء بالراقصة و كأن ليس لديه عائلة أو أهل والسبب ببساطة لأنه نصراوي و نجم و فنان و صانع لعب ذلك المركز الذي تفتقده الكورة السعودية بكبرها فالهريفي هو أكثر لاعب وسط يسجل أهداف و مبدع دائما ضد فريقهم لذلك الحرب عليه منذ زمن ، و يكفي أنهم حاربوه بعد ألفاظه بالبرازيل لكن ألفاظ الجابر ضد بلاتشي بقطر هنا المعيار يختلف وسيتحول من شديد العقاب الى غفور رحيم ..!!

    وبخصوص مشاركات الفرق الخارجية ، أول سقطة للاعلام تشمته بخسارة النصر ( السعودي ) 1992م و كتابتهم بصحف ( حكومية ) خمسة نيسان على كل لسان و ترديدها كثيرا

    لدرجة حتى بعد مضي سنوات ظلو يتهكمون ويرددونها ( تطبيقا لمعيار شديد العقاب رغم أن النصر أنطرد منه لاعبين من أول ربع ساعة )

    لكن هزيمة هلالهم من الشارقة ب5 ( ولم يطرد منه أحد ولم يواجه ربع ماواجهه النصر باليابان ) مرت مرور الكرام ولم نجد من يقول ويتهكم خمسة الشارقة علامة فارقة ( تطبيقا لمعيار غفور رحيم !! )

    كذلك وقوفهم مع الوصل بعد أحداث زعبيل ؛ فـ باستثناء تصريح عابر من رئيسهم ظل الاعلام الأزرق و معظم الهلاليين سعــــداء و حتى تكلموا عن طبيب النصر أكثر من الفوضى و الهمجية التي حدثت من العشرات بل جزموا أنه فعل ما فعل رغم أن اللقطة لم تثبت عليه شيء وكان من ضمنهم المفتي حقهم أبو اثنين أحد من أدخلوا الدين بانتقائية والوطنية وهو بغباءه كان عامل مساعد بشحن أنصار الفرق الأخرى ضد هلاله !! و كذلك الصحفي ( المتهلهل ) علي الزهراني حمل طبيب النصر ولو حدث نفس الشي للأهلي أو للهلال(بعد سلامه مع رئيس الهلال) لما فعل !

    العالميــــــــــــــة صعبـــــــــــة قــــــــويـــــة ، بتوقيع / فهــــــد الهريفي 1998 أرض كوريا بضربة رأس لاتنسى

    العالميــــــــــــــة صعبـــــــــــة قــــــــويـــــة ، بتوقيع / فهــــــد الهريفي 1998 أرض كوريا بضربة رأس لاتنسى

    العالميــــــــــــــة صعبـــــــــــة قــــــــويـــــة ، بتوقيع / فهــــــد الهريفي 1998 أرض كوريا بضربة رأس لاتنسى

    Thumb up 10 Thumb down 10
    22 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:52 ص
  14. TURKI
    14

    لاتنصحهم من السخافة والسماجة
    لأن الحقد والكره هو من خلق فيهم هذي الصفات
    حتى أصبحو بلا كرامة ويتفاخرون بها

    Thumb up 10 Thumb down 8
    22 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:33 ص
  15. ابو راكان
    15

    انت لا ترى الا الهلال و اوجعتك الطقطقة عليه من المشجع الغير محب للهلال لكن لم نسمع انك دافعت عن الاهلي عند خسارته للنهائي الاسوي و لم تصدح بالمثالية عند موقعت زعيبل !
    هل النادي السعودي عندك فقط هو الهلال !
    يا اخي نسينا سدني قمت تذكرنا فيه هذا ما زرعتوه و الان تجنون زرعكم و طبخ طبختيه يا الرفلا كوليه

    Thumb up 9 Thumb down 9
    22 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:50 م
  16. بيبسي تلقيمة
    16

    والله انك كفـــــــــــــــــو يا كاتب المقال ,,, وجيبتها ع الجرح
    ظاهرة تشمت الجمهور ( العفن ) النصراوي اصبحت ظاهرة حرية بالدراسة من الجهات العليا
    فهؤلاء الذين يسجلون لأنفسهم مقطع فيديو ( يتميلحون فيه ) بترديد العالمية صعبة قوية أو اسم النادي الذي استطاع ان يهزم الهلال ( بصراحة سماجة و ثقل طينة تجمعت في هؤلاء )
    ارجو من امار المنطقة ان يستدعوا هؤلاء و يتعاملوا معهم بالقانون ( انا لا اعرف القانون في مثل هذه الحالة ولكن يجب أن يكونوا عرضة للعقوبة )
    مثلاً .. فيه واحد في الستينات من عمره و متزين بـ ( لحية السنة الشريفة ) فيها من الوقار الشيئ الكثير و لا استبعد أن يكون إمام مسجد ,, يخرج لنا ناصحاً من سحر الخادمات ,, ومن ثم يخرج ورقة مكتوب فيها العالمية صعبة قوية ,, وأطلق لنا ضحكات لا تتناسب مع شخصيته المتزنة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    استحوا على وجيهكم يا جمهور العفن الاصفر

    Thumb up 11 Thumb down 9
    22 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:56 م
  17. الذيب
    17

    سبحان الله مازلتم تقدمون الأدلة على سخفكم
    وردودكم تظهر ذلك.

    Thumb up 3 Thumb down 8
    22 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:44 م
  18. ابو راشد
    18

    من السخافة ان يعير السخيف غيره بالسخافة بمقال سخيف .

    Thumb up 6 Thumb down 10
    22 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:06 م
  19. سعودي و افتخر
    19

    # حكمة عصرية :
    النصراوي و السخافة وجهان لعملة واحدة :wink: :-D
    # ما هو الفرق بين النصراوي و الطقاقة :?: :!:
    كلهم يحتفلون في عرس غيرهم :wink: :-D
    # بيت شعر يناسب حال النصراوين بعد نهائي اسيا :arrow:
    لكل داء دواء يستطب به ,,, الاّ ( السخافة ) أعيت من يداويها :wink: :-D
    # سألوا شايب لو تقدم لبنتك هلالي و نصراوي من تختار لها :?: :!:
    قال النصراوي بدون تردد ,, سألوه ليه :?: :!:
    رد الهلالي متعود على البطولات و لا يستطيع الصبر اكثر من موسم :wink: :lol:
    بينما النصراوي طق له 20 موسم بدون بطولات وراضي ( هذا اللي بيصبر على بنتي ) :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 9 Thumb down 8
    22 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:06 م
  20. قلم من زمن اخر
    20

    وجاء الفارس بارد الوجه له فحيح هههههههههه

    والله السخافة كتاباتك اللي لاله وجه ولا قفا يا???? انتم طقطتوا على انفسكم ونتم وضعتم انفسكم ملطشة امام الخلق
    بس بدو انك يابارد الوجه تدور على اي قشة تتعلق بها ايها البارد. تقلع بس.

    Thumb up 10 Thumb down 7
    22 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:10 م
  21. ؟
    21

    اﻻخوة الهلاليين
    ﻻ تنتظرو اﻻنصاف من عديمي المروءة
    ﻻ تتوقعو الصدق من عديمي الرجولة
    ……….
    تعليق 13
    تقول بأن الهلاليين شككو في جنسية ماجد فلماذا التشكيك فيما هو مثبت
    اﻻ تعلم بأن ماجد مثل النصر كلاعب أجنبي لموسم واحد
    اﻻ تعلم بأنه سوداني اﻷصل ” وهذا ليس تقليلا من أصله “

    Thumb up 8 Thumb down 7
    22 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:55 م
  22. النصر أول عالمي في آسيا
    22

    تعليقات الهلاليين والله هم اللي يستحقون علاج نفسي ههههههههههه آخرها الموظف الهلالي اللي اشتكى من تردي حالته الصحية والنفسية بعد طقطقت زملاءه عليه يعنني مسالمين و منصفين وهم والله لو فازو كآن علوووم قسم بالله شوي ويدوسون خلق الله مع العلم أنهم أول مرة سيلعبون بالعالمية وليس كالأهلي المصري مثلا 4 أو خمس مرات بل لو أنهزموا من المكسيكي فالأفضلية للنصر لأنه خسر من الريال بشرف و فاز على بطل افريقيا مع تغير نظام البطولة ،،، يدعون البراءة وهم أوصخ ناس ووالله لو فازوا كان الى بكرة بيستلمون خلق الله فهم مبدأهم مثل شعب الله المختار الحلال لهم بكل شيء بينما الآخرين حرام عليهم الرد حتى لو كانوا بموضع ردة الفعل !!

    أكـــرر … طالما كوم من الاساءات تعرض لها النصر قبل نهائي سيدني من حق النصـــراوي أن يعبر عن فرحته وانتصاره على ( الظالم ) فعنوان مسيء لايخرج على فريق مهزوم يتم وضعه بالرياضية و نقهر بعض الناس و الشرفاء من أسعدهم انتصار الهلال ، بل بعض كتابهم رجع ليشكك بعالمية النصر المغتاظ منها وبالطبع رأيه لاينظر له لكونه من حاقد ،،، كل هذي وغيرها كثييير ما جابو لها خبر الـ?????ة اللي جايين هنا مسوين محايدين ،،، سوو زي صاحب البانوراما الأكشن ما خلا أحد ما طقطق عليه وبعد هزيمة الدلال اللي رئيسه معـز به قال لاتطقطقون على الهلال وهو بكلامه يثبت أن النصراويين ملوك الطقطقة وانتصارهم و طالما اعلام الهلال حقير سنستمر بالطقطقة الى ما لانهاية واللي تبون تسوونه سووه .

    # تعليق 16 / مالعفن والله الا وجهك و حتى من اسمك المريض ، أحقــــر الإعـــلام أزرقه ومن يرضع من كهول الـ.... من الطواقي أمثالك اللي عندهم التويجري المكياج و الروقي خريج الوسط الفني الكريه صاحب العبارات الشوارعية حتى بالبرامج هم على خنزيرتكم والرياض هم الحياد برأيك الضحل وأمثالك اللهم لاشماته

    و حتى الحقارة شويه في اعلامكم الهلالي !! لكن جاء انفتاح الفضاء و زمن النت وتويتر ليكشف عقليات كتابكم المشجعين ليعريكم فأنتم حالكم بين بعض تتندمون على التقنية الجديدة التي ظهرت !!

    تعليق 21/ أنت من بعد دعائك على مو الفرق المنافسة بل على النصراويين تحديدا تستحق والله الشفاء العاجل ، فأنا أكثر منك متابعة ومعلومات ولم أصل للمرحلة التي تعاني منها !!

    و بخصوص لاعب القرن لست مسؤول أنك لم تقرأ عبارات قديمة كتبها المدعو تركي الناصر السديري ” العمامة ” و بزوايا أخرى ” بمبو سوداني ” و غيرها و غيرها هي اللي انكتبت بصحف الهلال وليس كلامي هذا !!

    ماجـــد معتزل 1418هـ و تبي يكتبون تلك العبارات الآن ؟!! و مع ذلك حديث جاسم الحربي ليس ببعيد حديثه الاذاعي و اساءاته التي أضطر بعدها أن يتصالح مع ماجــــد هو بنفسه جاء لماجــــد يعتذر و يستسمح من ماجد ! و ليس بغريب الطيب و الصفح من أبو عبدالله فقد سامح و رضى رغم أن ذلك المدعو المعروف عنه الغرور و كأنه شتالي من طريقة كلامه وأنه لايوجد من يفهم الا هو و معروف أن التنظير سهل لكن العمل هو الصعب والذي قد يفشل فيه كما فشل جاسم لاعبا وهذه حقيقة ..

    وسبق لماجــــــد أن قبل اعتذار أحمد المصيبيح لكن المصيبيح لم يطعن ويستخدم العنصرية لكنه أعتذر عن التعصب الزائد والمراهقة الكروية التي كان يعيشها والكلام للمصيبيح قال سامحني يا ماجد أنا والقسم الرياضي بوقت اشرافي ! ( يله وش أكثر من كذا )

    ولن أذكر وفاة الكاتب صالح رضا الله يرحمه ويغفر له الذي قبل وفاته بكم شهر كتب معترض و متنرفز ووضح ذلك على مقاله اللي كان ضمن ما طرحه ” اعتراض على ادخال ماجد بالمناهج و هذي نمشيها ونقول رأي الكاتب الهلالي لكنه تجاوز الخطوط حينما أستشهد بشعيرة الاستجمار وأنها أزيلت وهي جزئية دينية فكيف لايحذف ماجد ( يا ذا الماجد اللي قاهرهم ) …الخ وحاول يستصغر ماجد بمدح الأمراء فيصل بن فهد و الفيصل و غيرهم !! … عموما الرجل قبيل وفاته وحتى وهو يحتضر (( كما ذكرت سبورت بعدد سابق على لسان المذيع عادل الزهراني كان مع ماجد على طاولة واحدة )) يتمتم بـ اسم ماجد عبدالله و أهله عرفوا انه طلب الاستسماح من ماجد و جاء ماجد الاتصال من أهل أو قريب صالح رضا – والكلام لعادل الزهراني كان مع ماجد وقت مكالمة ماجد – يقول الزهراني ماجد تغيرت ملامح وجهه ( لم يتوقع أن يصل التعصب لهذه الدرجة ) ! و سامحه ماجد و دعاء له بالرحمة والمغفرة لكنه أنصدم طبيعي من أن تكون الرياضة لهالدرجة !

    و نرجع لجاسم الحربي أيده بطريقة غير مباشرة الحقير الهويريني اللي كتب رغم أن ماقاله الحربي صحيح (( يعني عادي ان الحربي يقول ماجد مجنس و أنه سوداني برأي الهويريني طالما صحيح ! عادي تنقال بالتلفزيون والمقابلة !! )) و بالأخير يسوي نفسه الهويريني ناصح للحربي : لكن لاتتعودها يا جاسم … شفتو بجاحه أكثر من كذا .

    * لو أجمع الاساءات اللي قيلت عن ماجد من صحااااافـــة وليس جمهور لشاب رأس أصغر طفل و بالذات حينما كان لاعب معظم من يعلق الآن لم يدرك ماجد أو بالكاد أدرك آخر أيامه !!

    ماجـــد أخذ حقه جماهيريا نعم بأن أحبب الله خلقه فيه وهذا ما ليس للاعلام علاقة فيه بل يحسدون ماجد على شعبيته و منقهرين منها و ماتغييبهم وابرازهم لحدث تكريم ماجد بموسوعة جينيس الا غيض من فيض لم نرى مثلا الرياضية تبرز الحدث بالصفحة الأولى كما أبرزت للجابر والعويران سعيد بـ اشادة فكيف بتكريم من رئيس الاتحاد الدولي و السعودي و جينيـــس و بالأخير زاوية صغيرة مستطيلة بصفحة رقم (8) !!

    Thumb up 5 Thumb down 7
    23 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:38 ص
  23. كوفي شوب
    23

    الذين سجلوا مقاطع فيديو لانفسهم والذي كان هدفهم المعلن التشمت بالهلال- خاصة من اظهروا وجوههم في المقطع – سيكون المقطع عار عليهم طوال حياتهم .
    خاصة من هم كبار في السن – من المؤكد انهم سجلوا تلك المقاطع ومن ثم اشهروها في لحطة فرحة شديدة بخروج الهلال
    و عندما يعودون الى صوابهم – سيعرفون انهم اضحوا ضحية نفوس كانت ضعيفة للغاية – الحمد لله على نعمة العقل .
    سيأتي هلاليين – مثلاً – يعرضون تلك المقاطع – في وقت معين مستقبلاً – لتكون تلك المقاطع محل تندر جميع ابناء المجتمع السعودي .
    لاسيما ان المادة المصورة – صوت و صورة – تعتبر مادة دسمة لمن اراد ان يخرج مادة يوتيوبية :wink:

    Thumb up 7 Thumb down 5
    23 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:22 ص
  24. ذيبان Theban
    24

    الشقردي رقم 21
    لم نبحث عن الانصاف من هؤلاء نهائياً :!: :!:
    ما نبحث عنه هو ( كفـــــــــــــــاية شرهــــــــــــــم ) ليس الاّ 8)
    الســــــــــــــؤال اللي يطرح نفسه :
    تقدر تجاوبني وش دخلك النصراوي بين الهلال و سيدني :?: :!:

    Thumb up 7 Thumb down 4
    23 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:48 ص
  25. فهد عبدالله
    25

    كويس انك تميز بين السخافة وغيرها ولو ان هذا التمييز جاء متأخرا وفقط مع طقطقة العالميين على المحلي الهلال !

    اما السخافة والنذالة والدناءة الهلالية الاعلامية والجماهيرية والادارية لم تلحظها من قبل مع زعماء التعصب والعنصرية الهلالية وسخافاتهم طوال تلك السنين الماضية !
    سخافة بندر بن محمد والحميداني والخياش والتلعين للوالدين والصلاة من اجل الهلال والدعاء والصدقات من اجل الهلاليين وعناوين القهر لبعض الناس وغيرها الكثير والكثير قي نظرك وفكرك السوي ليست سخافات وماذا تسميها !؟

    سدني الهابط لدوري الاولى ومتذيل الترتيب في بلده تاهل بعد ان اطاح بهلال الاتحاد السعودي ورعاية الشباب واعلامهم وهالتهم وبكل بساطة بنفق وكبري السديري !
    نعم سدني ابو سنتين ونصف هزأزعيمكم المزعوم المنكوب وزادها الياباني نيشيمورا البطل حلاوة الخروج بظلم الهلال بجزائيتين ولا احلا ليريكم الله ظلمكم لغيركم ولتشربوا من نفس الكأس الذي طالما اسقيتموه لغيركم بحكام نخبة الهلال ولك الله جعل العقاب في اكبر عما تبحثوا عنه منذ اربعة عشر عاما مضت !

    سدني لا يستحق نعم والهلال فعل كل شيء ولكن سخافاتكم وقذارتكم وتصرفاتكم ضد العالمي وصاحب العالمية التي بلغت سن رشدها ولله الحمد والمنة دون ان تحققوا شيئا !

    العامية صعبة قوية اثبتت صدق قائلها واحقيته بالعالمية الاولى على القارة الصفراء ! والحقوا همكم العالمي بعد 15 سنة ياسنافر الظلم والتجني !

    Thumb up 4 Thumb down 5
    23 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:09 م
108