بالصور : التعاون يستعد في الإمارات بحضور رئيس المجلس التنفيذي

تدريبات التعاون ‫(1)‬عاود الفريق الأول بنادي التعاون تدريباته مساء اليوم في المعسكر المقام بالإمارات بعد الإجازة التي منحت لهم يوم أمس من قبل المدرب البرتغالي جوزية قوميز والذي بدأ المران بعمليات الاحماء قبل أن يجري مناورة تكتيكية تعتمد على التحرك بالكرة أعقبها تنفيذ عدد من الكرات الثابتة .
وشهد المران حضور عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق الاستاد عبد العزيز الروضان وعضو العلاقات العامة الاستاذ محمد الفهاد .
يذكر بأن الفريق غادر بعد نهاية التمرين إلى مدينة العين استعدادا لمواجهة نادي العين على ملعب خليفة بن زايد في ختام المعسكر .

و حضيت بعثة الفريق الأول بزيارة رئيس المجلس التنفيذي الشيخ سليمان العُمري وذلك للإطمئنان على سير المعسكر وحضور مباراة الفريق الوديه غداً أمام العين الإماراتي
وكان في استقباله مدير الفريق الاستاذ عبدالله الدخيل والإداري عبدالله الابوعلي واللذان قدما شكرهما للعُمري على وقفاته الدائمه للفريق ودعمه المادي والمعنوي مؤكدين أن الفريق حقق المهم في هذا التجمع وتبقى الأهم وقطف ثمار العمل الكبير الذي قدمه اللاعبين والجهازين الفني والإداري في المنافسات القادمه .
يشار إلى أن العُمري قد اجتمع باللاعبين حيث شكرهم على الانضباطية التي ظهروا بها طوال فترة المعسكر مطالبا إياهم ببذل الجهد لتجاوز المرحلة المقبلة .

تدريبات التعاون ‫(1)‬ ‫‬ 3 3 (1) تدريبات التعاون ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات التعاون ‫(2)‬ ‫‬

12