الجيش يقهر العربي بثلاثية ويزيد أوجاع شحاتة

حقق فريق الجيش فوزا عريضا على حساب فريق العربي بثلاثة أهداف نظيفة خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء يوم الأحد على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري القطري.

وبادر الجيش بالتسجيل عندما أعلن الحكم عبد الرحمن عبدو عن ركلة جزاء اثر دفع المدافع بابا كيتا للبرازيلي أدريانو لينجح الاخير في في التسجيل مع حلول الدقيقة الثامنة. ثم أضاف فاجنر رينار الهدف الثاني في الدقيقة 26 من تصويبة قوية غالطت الحارس مسعود زراعي.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين تمكن فاجنر رينار من اضافة الهدف الثالث من تصويبة صاروخية عرفت طريقها للشباك رغم المحاولة اليائسة لحارس مرمى العربي. وانتهي الشوط الأول بثلاث أهداف نظيفة لفريق الجيش رغم أن حكم المباراة ألغى هدفا لفريق الجيش في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني واصل فريق الجيش سيطرته على مجريات اللقاء ولكن دون فاعلية ليظفر بنقاط ثمينة ويرفع رصيده إلى 12 نقطة بينما تجمد رصيد العربي عند أربع نقاط لتتضاعف معاناة الفريق بشكل كبير خاصة وأن المدرب المصري حسن شحاتة لم يحقق أي فوز له مع الفريق في الدوري وتعرض لهزيمته الثانية على التوالي والثالثة له منذ توليه لمهمته الجديدة على رأس الجهاز الفني للعربي.

وواصل فريق أم صلال نتائجه الإيجابية في دوري نجوم قطر وفاز مساء اليوم الأحد على السيلية بنتيجة 3-2 خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب أحمد بن علي بنادي الريان ضمن منافسات الجولة السابعة.

وبادر ام صلال بالتسجيل عن طريق المغربي عثمان العساس في الدقيقة 26 من تصويبة مخادعة ولكن تمكن ميرغني الزين من التعديل للسيلية في الدقيقة 36 اثر خطأ دفاعي واضح قبل أن ينهي ماهر يوسف الشوط الأول بتقدم فريق أم صلال بهدفين لهدف بعدما سجل هدفا رائعا.

وفي الشوط الثاني واصل أم صلال عروضه القوية وحصل البرازيلي كابوري على ركلة جزاء اثر عرقلته من جانب حارس السيلية ليسجل منها عثمان العساس الهدف الثالث لفريقه ثم نجح محمد الحاج في تسجيل الهدف الثانية للسيلية في الدقيقة 70 من ضربة رأسية غالطت حارس المرمى.

وارتفع رصيد ام صلال إلى 11 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين وهزيمتين في حين تجمد رصيد السيلية تحت قيادة مدربه التونسي ماهر الكنزاري عند النقطة الرابعة في المركز قبل الأخير.

 

112