الهلال يعلن نقل مواجهته مع الاهلي لاستاد الملك فهد ويغلق تدريباته أمام الإعلام

 

واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم الصباحية اليوم الأحد وذلك استعداداً لملاقاة فريق الأهلي يوم الأربعاء القادم ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري المحترفين السعودي والتي وصل خطاب للنادي يفيد بنقلها إلى إستاد الملك فهد الدولي بسبب وجود أعمال صيانة في إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز , وتركز المران على تدريبات لياقية وتكتيكية تلاها مناورة على منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين بما فيهم سلمان الفرج بعد ان أنهى برنامجه اللياقي إضافة الى المغربي عادل هرماش العائد من المشاركة مع منتخب بلاده , هذا وتوجه اللاعبون إلى معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز – رحمه الله – في مقر النادي لتناول وجبة الغداء

يذكر ان تمرين يوم الإثنين سيكون في الفترة الصباحية والذي سيكون مغلقاً أمام وسائل الإعلام و الجماهير

 

التعليقات

35 تعليق
  1. انا من جازان
    1

    يا هلالنا هليت مثل الغمامة ….. وارويتنا واسقيت فينا ظمانا
    من شجعك مايشعر بالندامة ….. والحب طبع الناس والله بلانا
    منقوووووول للشاعر اللي نسيت اسمه
    ويستاهل الموج الأزرق هذا العشق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:08 م
  2. مجدي الجمومي
    2

    الفوز للملكي الراقي غصب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:10 م
  3. عبدالرحمن99
    3

    بالتوفق لزعيم اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:20 م
  4. الملكية صعبة قوية
    4

    من الآن أقول لجماهير السنافر لو تنقلونها للمريخ الهزيمة لكم أن شاالله 4/0 وسيكون للسفاح بصمة كبيرة في هذه المباراة وعلى طاري السنافر جهزوا العبارة التالية لكي ترددوها بعد الهزيمة ( الملكية صعبة قوية ) :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:35 م
  5. بدر الهلالي
    5

    بالتوفيق للملكى الاصلي ضد ملكي تايلند :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:37 م
  6. متابع
    6

    عز الله الأهلي بيرد لهم الخمسة مثل هاك السنة!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:38 م
  7. في الصميم
    7

    طبيعي النقل من ملعب لملعب : الملاعب حقهم , واللجان حقهم , والحكام المحليين تبع لهم , إيش بقى ما صار لهم
    لكن مصيرهم الهزيمة بإذن الله .
    ولكن على الملكيين الراقين أن ينظروا على أن المبارة بست نقاط في حالتي الفوز والخسارة , خاصة بعد الخسارة المفاجئة أمام التعاون .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:50 م
  8. اتحادي قلبا وقالب ..
    8

    من وجهة نظري الهلال راح يفوز على المحلي الحقيقي الي هو الاهلي . :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:03 م
  9. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    9

    تعليق رقم 8

    اكيد لبى قلبك هو المحلي الأصلي لانه لا يحمل بطولة اسيوية والفوز راح يكون من نصيب الهلال واتوقع تكرار الرباعية الموسم الماضي قال ايش الأهلاوي ملكي انت ملكي متغير ونحن ملوك ثابتين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:13 م
  10. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    10

    تعليق رقم 7

    أتمنى منك قبل ما تتكلم في اي موضوع انك تعرف وش السبب نقل المباراة إلى استاد الملك فهد والسبب معروف هو ان ملعب الامير فيصل بن فهد توجد فيها عملية صيانة لهذا نقلت إلى الأستاد . هل كلامك سوف يكون نفسه عندما ينقل فريق أخر مباراته في الاستاد بسبب صيانة غير الهلال طبعا الجواب لا لا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:17 م
  11. أبو طلال المحايد
    11

    بالنسبة لنقل المباراة إلى استاد الملك فهد لا ادري لماذا يتحسس البعض من هذا الموضوع ويرون انها لصالح الهلال ،،
    ولو رجعنا للحقيقة والواقع سنجد أن آخر مباراة لعبها الفريقين على استاد الملك فهد العام الماضي في مباراة الذهاب من دور الأربعة من كاس خادم الحرمين الشريفين – شافاه الله – انتهت بفوز الاهلي 1-0 مع الرأفة حيث تلاعب الاهلي بالهلال في تلك المباراة وكان المفروض أن يفوز بالثلاثة على الأقل ،،
    فأرجو من الجميع التعامل مع الموضوع بطيب نية والابتعاد عن فكر المؤامرات ،، فالأهم ما يحدث داخل الملعب ،،
    وشكرا لكم ،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:22 م
  12. (المحلي الحقيقي هوالهلال)
    12

    بالتوفيق للملكي الحقيقي الراقي وصيف اسيا.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:25 م
  13. الزعيم الملكي
    13

    الله يوفق الزعيم الملكي عجايب يا دنيا عجايب الطحاطيح يبون يقارعون الكبار ههههههه العام و احنا في اسوء مستوى و الطحاطيح في افضل مستوى و داقين خشيمهم 4/0 اي مقارنه تتحدثون عنها لله درررك من زعيم ارهقت الخصوووم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:08 ص
  14. زعيقي يحلم بالعالميه
    14

    بالتوفيق للراقي الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:59 ص
  15. بلنتي حكاام هلال
    15

    بالتوفيق للاهلي الملكي الحقيقي والله من طلعت علي الدنيا وانا اعرف ان الملكي الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:00 ص
  16. قلم ألماسي
    16

    ياأهلي ياملكي نبغى 5 وعلى ارض المحلي مثل نتيجة دوري 1424 :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:40 ص
  17. ينبعاووووي
    17

    مرة يبون ملعب الملز ومرة يبون ملعب الملك فهد .. هههههههههههههههه
    الله يقطعهم يااولسان كانو الربع متفااائلين بالملز بس تعقدو منه يذكرهم بالعالمية صعبة قووويه :-D :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:42 ص
  18. كبير يالزعيم
    18

    بالتوفيق للزعيم الحقيقي امام الاهلي الذي لا احمل له في قلبي سوى الشفقه عليه من نتيجة المباراه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:24 ص
  19. شبيه الفيل
    19

    على كيفيه يبدل الملعب ام هلال بتفائل ويتشائم على مزاجه ؟؟؟

    شكله ما تربى من الاسيوية ام هلال المحلي :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:50 ص
  20. زعيم ملكي
    20

    أعتقد بأن الزعيم الملكي لن يجد أي صعوبة بإذن الله في تحقيق الفوز والإنتصار

    خاصة وأن الأخضر دائماً ما يعاني من رهبة لقاء ومقابلة الزعيم الملكي على مر التاريخ وهو الشاهد على هذه المعلومة

    قد تتكرر الرباعية السنوية بحول الله وقوته

    بالتوفيق للزعيـــــــم الملكي في جميع المباريات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:22 ص
  21. نديم الملكي ++
    21

    الاهلي هو الملكي الزعيم قال لنفسه ملكي بعد مقال شخص يسمى جستنبة مسكوا فيها :-D
    بعيد واللا قريب الراقي ملكي من اصله والفوز فالكم ياملوك ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:29 ص
  22. نجل الملك
    22

    بالتوفيق لقلعة الكوؤس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:38 ص
  23. دمي أزرق
    23

    الهلال 53 بطولة فيها جميع الألقاب المحلية و الخليجية و العربية و الآسيوية

    و صاحب الريادة في

    الدوري السعودي 13 مرة

    كأس ولي العهد 11 مرة

    كأس فيصل 7 مرات

    بطولة المؤسس

    البطولات العربية 5 بطولات

    البطولات الآسيوية 6 بطولات

    الاهلي التعبان صاحب الريادة فقط في كأس الملك 12 مرة

    و كأس الأندية الخليجية مناصفة مع الإتفاق 3 مرات

    أما البطولات الثانية

    الدوري مرتين :lol:

    كأس ولي العهد بعد الهلال و الإتحاد 5 بطولات

    كاس فيصل بعد الهلال و الشباب 4 بطولات

    البطولات الآسيوية صفر :lol:

    البطولات العربية 1 :lol:

    بالله وش جيب الاهلي التعبان بالهلال الزعيم

    مهما تقارن بالأندية

    إتحاد نصر شباب أهلي إتفاق

    كلهم تحت الهلال و لا في مجال للمقارنة :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:43 ص
  24. الفقررر الحااااالمي
    24

    ياهلا وسهلا بالاهلي ومشجعينة المجانين في الدرررررررررة

    ومجهزين لكم الاسعافات والنقالات ..

    وما ينقصنا الا تشريفكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:58 ص
  25. سفير الوطن
    25

    تعليق 23 دمي ازرق هههههـ 90% من اللي دكرتها البطولات بفعل فاعل او مغتصبه
    الله يرحم عبدالرحمن بن سعود فضحكم وكمل الناقص المطرفي والاعب الخفي
    اما في وقتنا الحاضر اتحداكم تحققوا بطولات رغم ان البلوي ابعتموه من الرياضه بس انسوا البطولات والدليل لاعيبتكم هجوا للانديه الثانيه لان العالميه صعبه قويه وانت واحد من المدرج السنفوري رددت المقوله يوم اولسان العالميه صعبه قويه ههههههههههههههههههههههـ ولاتتغنى بالماضي زي الاتحاديه لان ماضيكم انتم والاتحاد ولا بلا رجعه مع الاعب الخفي والاتحاد مع سيول جده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:51 م
  26. حمزه الاتحادي
    26

    بالتوفيق للزعيم الملكي في سحق فريق الذات العام والبكايه برباعية نظيفة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:17 م
  27. عالمي مطنوخ
    27

    على كيفهم لو فازوا على اولسان يلعبون مدى الحياة في ملعب الأمير فيصل ههههههههه ..

    صاحب تعليق رقم 23 ههههههه من يوم صككم العالمي في نهائي كاس الأمير فيصل لم تحصلوا عليه هههههههههه
    وتقولون بطولة غير معترف بها أجل وانتم حاصلين عليها 7 مرات هههههههههههاي يالله احذفوا 7 البطولات
    وبكذا يصير عندكم 47 كذبه عفواً بطولة مزيفة .

    بالتوفييق للأهلي شكلة بعيد الخمسة اللي بعد 5 الشاارقه …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:32 م
  28. نصرااااوي والعالميه فخر
    28

    .....ههههههههههههههههههههه ?????? والله من الدجه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:15 م
  29. اهلاوي ملكي
    29

    للحين الهلاليين حارقتهم خمستهم :oops: من اولسان رقعوهم خمسه :lol: رايح جاي هههههه اسد في المحلي وفي الاسيويه نعامه :mrgreen: ii

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:17 م
  30. 4
    30

    مايبون يتذكروا اربعة اولسان :-o :-o :-o :-o :-o :-o ورى ما ينقلوها للصائغ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:51 م
  31. ,,,,حلم الهلال العالمية,,,,,
    31

    الحضوررر لعيونك يا ملكي :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:05 م
  32. AL-mosiqar
    32

    53 بطوله للهلال 46 بطوله للإتحاد ……ز
    بس عندي تعقيب ع الاخ الهلالي رغم اني احترم الهلال كثير لكن الاتحاد هو الوحيد اللي حقق كل الالقاب
    الهلال لم يحقق دوري ابطال اسيا (الجديد) ولم يحقق كأس الابطال النسخه الجديده ولا دوري ابطال العرب 2006 والاتحاد حقق دوري المحترفين السعودي كأول نادي يحقق دوري محترفين في السعوديه 2009 وكأس الأبطال 2010 وكلها امام الهلال 8)
    اما بالنسبه للطحال يا اخي مدري وش يبون لا تاريخ مشرف وبطولاتهم ماتجي نصف بطولات الاتحاد والهلال
    واللي يشوفهم يقول بس هذا هو نادي البطولات مادرو عنهم انهم من 2007 بعد ماحققو كاس ولي العهد امام الاتحاد الى 2011 صايمين والاتحاد في هذي الفتره حقق الدوري امام الهلال 2007 وكأس الملك 2008 والدوري 2009 وكاس الملك 2010 ويقارنون انفسهم بالانديه الكبيره … مع راح تضلون صغار الكبار ثلاثه فقط إتحاد هلال شباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 5:25 م
  33. بدر المونديالي البلوي
    33

    كلهم اندية فاشلة مباراة بين البشت العام والذات العام :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 7:20 م
  34. سفير الوطن
    34

    تعليق 32 انت وين عايش الاهلي حقق من ظهوركم ثلاث بطولات متتاليه كاس الامير فيصل وكاس سيدي ولي العهد2007ايام المثل اللي يقول مايخسر اللي عنده مالك نسيت هههـ وكاس مولاي خادم الحرمين 2011 واخرجناكم من اسيا 2012وحرمناكم من اسيا 2013هههههههههههههـ وباقي تكذب
    شكلك من مواليد 2012 هههههههههـ سددوا ديونكم اول الاهلي قلعة الكؤؤؤس ياتش تش قال نسخه نسخه ماعد عند الملكي غير طرد من البطولات الاسيويه انتم وقوم ابو عشره نفر والدور على السنافر بنوريك فيهم وانتم بعدهم بسبوع لاتستعجل على قدرك وبنزلكم ان شاءالله درجه اولى ههههههههههههههههههـ ياويلوا ياويلوا تعليق 32 فاكرها الاهزوجه دي 2007

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 8:27 م
  35. AL-mosiqar
    35

    تعليق 34 :mrgreen:
    هذي بطولاتكم مجرد فوزكم في مباراه وحده على قاهركم الاتي تعتبر بطوله بالنسبه لكم
    والله فريق بلا إنجازات قاريه وبعيد عن الدوري ثلاثين سنه المفروض مانتنازل ونناقشكم
    لانكم جمهور هيااط وخير ياطير اذا خذت كاس فيصل تحت 23 سنه الاتحاد قبلها بثلاث سنوات حرمناكم كاس ولي العهد سنتين ورى بعض خذنا كاس ولي العهد قدامكم وفي الرياض اذا فاكرها 3-2 اسامه المولد وهدف حمزه اللي بالراس من خارج منطقة الجزاء ومناف ابوشقير و2-1 تشيكو وحمزه ادريس وياما وياما بكيناكم … تدري عاد ان لكم 16 سنه مافزتم علينا في الدوري الا مباراه وحده العام الذهاب وردينها في الاياب نسيت هدف زيايه العالمي والا مباراة الثلاثه الشهيره باسرع ديربي في العالم هدفين بدقيقه وحده سجل زيايه ونونو اسس غير هذا كله نتيجة 8-2 بقعه سودا
    في تاريخكم الاسود و7-0 هذا تاريخكم مع الاتحاد وبعدين انا تكلمت فوق عن البطولات 46 بطوله والاتي من يطوله والله حالكم مزري راح تظلون محتفلين بالمركز الثاني في اسيا والله وصلنا النهائي مع بوهانج 2009 اللي انتهت 2-1 وقدم الاتحاد مستوى وضيع فرص عدد شعر راسك لكن ما انكتبت لنا وترى مافرحنا مثلكم بالمركز الثاني ونسيناها لاننا كبار مايقنعنا الا المركز الاول طموحنا فووووووق وانتم طموحكم الفوز على الاتحاد…..عرفت الفرق بيننا….. 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:41 م
102