مدرب عمان : طموحنا التأهل و لم نتوقع هذا الفوز العريض

كأس الخليج العربي 22 مدرب منتخب عمان قدمنا مباراة جيدة مع الإماراتعبر الفرنسي بول لوغوين مدرب منتخب عمان عن سعادته الغامرة بالفوز بنتيجة كبيرة على نظيره المنتخب الكويتي، وقال في المؤتمر الصحفي الذي يتبع المباراة : كان هدفنا قبل المباراة هو تحقيق التأهل فقط ولم أتوقع الفوز بهذه النتيجة الكبيرة ولكن بكل تأكيد ان متغيرات المباراة وما يحدث داخل ارضية الميدان وتوفيق مهاجمينا هو من جلب هذا نتيجة المباراة والمنتخب الكويتي كان جيداً داخل الميدان وكان لاعبيه متماسكين في جميع الخطوط ,وانا أكن كل التقدير والاحترام لمدرب المنتخب الكويتي فييرا والى لاعبيه ولكن اليوم هو يوم المنتخب العماني.
واردف : فوزنا هو خطوة للطريق القادم الصعب ولكن الان علينا ان نكون هادئين ويجب ان نحافظ على عملنا وعلى هدوئنا واقدم الشكر الجزيل للاتحاد العماني على توفير ما طلبه الجهاز الفني وقد كان هناك صعوبات في توفيرها في البداية .
وأعتبر المدرب الفرنسي انه محظوظ بتواجد جهاز طبي جيد وعلى مستوى عالي لذلك سيعمل على تجهيز اللاعبين لمباراة قطر، والتي ستشهد عودة جابر العويسي الذي لم يشارك امام الكويت للإصابة، وعن مشاركة سعيد الرزيقي الملقب بـ(الشلهوب)، وقال: لقد تم استدعائه الرزيقي ليلة السفر للسعودية ولكنه لم يخذلني فلقد كان تحت الملاحظة الدائمة فهو لاعب ملفت للأنظار وقد نجح اليوم وكان له دور كبير في فوزنا.
وتمنى لوغوين ان يواصل المنتخب العماني احراز الاهداف في المواجهات القادمة، قائلاً: كانت فعاليتنا جيدة امام المرمى الكويتي وليتذكر الجميع اننا لعبنا مباراة جميلة امام العراق واستمرينا بنفس الاداء وبنفس الرتم العالي لذلك احرزنا اهداف كثيرة .
وعن مباراة قطر القادمة قال: أعرف اداء المنتخب القطري واعرف اداء مدربه جمال بلماضي جيدا وقد لعبنا سوياً في باريس سان جيرمان وستكون مباراة جيده وصعبة .

112