الشعلة يكثف استعداداته لمواجهة لاتحاد ويوزع “كتب” على لاعبي الفريق

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة مساء يوم الأحد تدريباته الإعتيادية على الملعب الرئيسي بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق الكابتن محمد صلاح وبمشاركة جميع اللاعبين وذلك استعداداً لمواجهة مستضيفه الإتحاد مساء الخميس القادم بجده ضمن الجولة الـ13 من دوري زين للمحترفين . وجاءت التدريبات في مجملها لياقية تكتيكية , اختتمت بمناورة على كامل مساحة الملعب .

من جانب آخر أقامت إدارة النادي إحتفالية خاصة لمدير الإحتراف بالنادي فيصل المصلوخ وذلك بمناسبة إصدار كتابه الأول الذي حمل عنوان ” مقدمة إلى التسويق الرياضي .. المملكة العربية السعودية أنموذجا. ”

وقدم المصلوخ خلال الإحتفالية نسخه فاخره إلى رئيس النادي فهد بن عبدالله الطفيل بحضور والده محمد المصلوخ , كما حرص على إهداء عدد من النسخ من الكتاب للجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق .

من جانبه قدم مدير الإحتراف بالنادي فيصل المصلوخ شكره وتقديره لمجلس إدارة نادي الشعلة بالخرج برئاسة فهد الطفيل على تكفلها بمصاريف طباعة الكتاب مؤكداً أنها بادرة غير مستغربه منهم في دعمي ومساندتي في أولى إصداراتي .

يذكر أن المصلوخ الذي يعمل حالياً مديراً للإحتراف بنادي الشعلة حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال – تخصص تسويق من جامعة فكتوريا الأسترالية , وعضو الجمعية الأسترالية النيوزلاندية للتسويق لعام 2009 م وعضو الجمعية الأمريكية للتسويق الرياضي لعام 2012 م ومدرب معتمد من المركز الكندي للتدريب والتطوير 2010 م وحضر عدد من الدورات والندوات في مجال الإدارة والتسويق داخل المملكة وخارجها .

 

التعليقات

1 تعليق
  1. سفير الوطن
    1

    بدون ماتستعدون ياشعلاويه بتقابلوا فريق منتهي وحالته حاله :lol: :lol: :lol: :lol:
    وابارك لكم من الان 2/1 تش تش تش تش والاهلي يريش ههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:31 ص
103