برئاسة الأمير تركي بن مقرن الذي قدم شكره للقيادة الرشيدة

اشهار الإتحاد السعودي للرياضات الجوية

الامير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز

وافق رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز على إشهار الإتحاد السعودي للرياضات الجوية على ان يكون مقره مدينة الرياض بناءً على ماجاء في اللائحة الأساسية للإتحادات الرياضية وبناء على مارفعه الأمين العام للجنة الأولمبية العربية السعودية وللمصلحة العامة.
كما وافق رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على تعيين اعضاء مجلس إدارة الإتحاد برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز والأعضاء احمد بن مصطفى الجهني ومبارك بن سويلم السويلم وفهد بن محمد الزكري وعبدالله بن عبدالرحمن العساف وياسر بن عبدالرحمن الغشام وحسين بن احمد الهندي وعبدالباري بن محمد آل عبدالله ومحمد بن جميل النصار وعبدالعزيز بن مريشد المريشد وعبدالله بن موسى السلماني وعامر بن حسن المسحل وفيصل بن صالح القريشي.
وجاء في قرار تشكيل مجلس إدارة الإتحاد ان يتم اختيار نائب الرئيس وأمين الصندوق بالتزكية أو الإنتخاب من بين أعضاء مجلس الإدارة عن طريق التصويت في أول اجتماع لمجلس الإدارة، على ان يقوم الرئيس بتعيين الأمين العام على ان يكون من خارج الإدارة.
من جانبه قدم رئيس الإتحاد للرياضات الجوية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد على مايقدمونه للرياضة السعودية من دعم واهتمام، كما اشاد بجهود رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد على متابعته القريبه للإتحادات الرياضية في سبيل رقيها وتواجداها في مختلف المحافل.
وأكد الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز أنهم يتطلعون بالإتحاد على التواجد الأكبر في المسابقات المتنوعة وخاصة الخارجية وتطوير مستويات اللاعبين في جميع قطاعات الرياضة الجوية.

112